رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء حسب خبراء النجوم والفلك

حظك اليوم - ارشيفية
حظك اليوم - ارشيفية

تقدم بوابة الوفد، لقرائها، توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء، حسب خبراء النجوم والفلك..
الحمل
عزيزي برج الحمل، عليك ترتيب أمورك حتى لا تصاب بالإرباك لكثرة الأحداث التي ستمر عليك هذا اليوم، الحظ سيكون إلى جانبك في الظهيرة، فالأمور تمشي معك كما تريد، لكن عليك بترك العصبية وأن تكون أكثر صبرا في فترة ما بعد الظهر.
الثور
عزيزي برج الثور، ما تزال تعاني من الأمور المالية، وبخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلا، اترك كل شيء يسير كما هو واهتم بعملك أكثر كي لا تنتقد من رؤسائك. فترة ما بعد الظهر تلحظ تطورا ملحوظا على المسار العائلي لن يعجبك بتاتا. الأمور العاطفية ما تزال في صفك والحبيب يفهم كل كلمة تقولها.
الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، أنت تعيش في أفضل أيامك لهذا الشهر، فعليك اتخاذ القرارات اليوم وإبداء رأيك في كل شيء وعدم الخوف من رفض الآخرين، لأنه لن يكون هنالك معاكسة لك لقوة شخصيتك وحضورك على من حولك، الناحية العملية هي أكثر النواحي المستفيدة.
السرطان
عزيزي برج السرطان، لا رغبة لك بالعمل وتريد فقط النوم، تغلب على كسلك وخصوصًا أن مهام كثيرة تنتظرك في الظهيرة واستعد إلى التساؤل من قبل رئيسك عن خطأ فعلته قبل فترة، يوم ليس بجيد وفيه كثير من المشاكل والمعاكسات فأجل القرارات المهمة.
الأسد
عزيزي برج الأسد، عليك بترتيب أمورك يا مولود الأسد، والتفكير جيدا قبل الخوض بالمناقشات، وبخاصة أن الجميع يقف ضدك، وبخاصة في العمل الذي تلقى به كثيرا من المشاكل واختلاف في وجهات النظر.
العذراء
عزيزي برج العذراء، يوم به ضغط عال بالعمل، وقد تقابلك المسؤوليات منذ الصباح وحتى وقت متأخر. عليك بأن تفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار، لأنه قد لا يكون لصالحك وقد تواجهك مشكلة في العمل في الظهيرة، لكنك تنجح في حلها. في المساء مزاجك هادئ، ولكن قد يغير الهدوء أحد من المقربين لك بكلامه الجاف معك.
الميزان
عزيزي برج الميزان، الأحداث التي قد تمر عليك يا صديقي الميزان يلزمها هدوء وتفكير، لكنك لن تفعل ذلك وتسرع باتخاذ القرارات وجرأتك تصل إلى أعلى مستوى لها في الظهيرة، لكن الحظ الذي يرافقك ينجيك من الخطأ.
العقرب
عزيزي برج العقرب، نشيط منذ الصباح ومتلهف لإنجاز الكثير من الأعمال، خصوصا المهنية منها، حيث تنجز

العديد من الأعمال، لكن احذر من بعض التعطيلات التي قد تحصل في فترة الظهيرة وما بعدها، لكنها لن توقفك عما تريد فعله، المساء جيد للخروج والتمتع بعد النهار المتعب الذي مررت به، لكن كن أكثر تفهما لموقف قد يحصل أمامك.
القوس
عزيزي برج القوس، اليوم هي نهاية تعبك، فمن كان منكم مريضا، فاليوم تتحسن أموره قليلا. احذر من معاكسة الأمور لك، وضغط العمل المتزايد عليك في فترتي الصباح والظهيرة. لا تشعر بالتشاؤم لخبر تنتظره في المساء، فإنه يكون على عكس توقعاتك.
الجدي 
عزيزي برج الجدي، هذه هي نصيحتي لك يا مولود الجدي لهذا اليوم، فعليك الإسراع بتنفيذ ما تريد عمله هذا اليوم وبخاصة في فترة الصباح، التي تعد داعمة بالنسبة إليك وطلتك البهية ما تزال تسرق الإعجاب من حولك.
الدلو 
عزيزي برج الدلو، منذ الصباح تتحلى بأجمل ثيابك لكي تقوم بالعديد من المواعيد والمقابلات، يوم عملي ناجح بالنسبة إليك، لحسن تصرفك والحظ الذي يدعمك منذ أمس. في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك الكثير من الأعمال التي قد تشعرك ببعض الإرهاق. أما المساء فهو جيد وقد يحمل معه بعض الأخبار الجيدة.
الحوت
عزيزي برج الحوت، انتبه على صحتك فقد تكون هي الأكثر تضررا هذا اليوم، وبخاصة معدتك وجهازك التنفسي، أما بالنسبة للأحداث التي قد لا تعجبك فلديك منها في فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد لأنها ستتغير جميعها، المساء يكون جيد نسبيا وجلسة مع الحبيب متوقعة، لكنها لن تكون كما تريد.