عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أجمل إطلالات النجمات في أولى فعاليات مهرجان الجونة

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 

تحولت حموة المنافسة التي اشتعلت بين عدد من أفضل الأفلام السينمائية المرشحة لنيل جوائز مهرجان الجونة إلى سباق بين نجمات السينما والمسرح لحصد لقب أجمل إطلالة على السجادة الحمراء، خلال العرض الخاص لفيلم يوم الدين.

وحبست "يسرا اللوزي" أنفاس الحضور بفستان خلاب باللون الزهري حصد إعجاب الحضور وتفوقت به على إطلالتها خلال حفل الافتتاح والذي ظهرت خلاله بفستان ذا تصميم غريب باللون الأسود.

وانتقت المطربة بشرى اللون الأصفر الزاهي لتطل على السجادة الحمراء في تصميم مميز، فيما اختارت "هنا شيحة" جامب سوت باللون الفوشيا الهادئ من توقيع "وليد باسط" لتبدو في أوج جمالها على السجادة الحمراء.

ونجحت "صبا مبارك" في خطف الأنظار بفستان بدرجات الأزرق بنقشة الورد، تفوقت به على إطلالتها السابقة خلال حفل افتتاح المهرجان

والذي ظهرت خلاله بفستان باللون الأبيض من توقيع "مايكل كينكو".

أما نجوى بدر فاختارت فستانا باللون الأسود لدى حضورها الحفل برفقة زوجها، أما "درة" فواصلت حصد المزيد من الاستحسان على جمال إطلالتها بفستان باللون الأخضر مع حقيبة من بيت أزياء "ديور"، بينما وتألقت "شيرين رضا" بجامب سوت باللون الأحمر.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة الذي انطلق أول أمس خلال الفترة من 21 إلى 28 سبتمبر الجاري بحضور باقة من أشهر نجوم السينما والغناء من داخل وخارج الوطن العربي.

شاهد الصور..