رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممثلة إباحية تحرج ترامب وتكشف تفاصيل علاقتهما في كتاب جديد

ترامب وستورمي
ترامب وستورمي

بعد أسابيع قليلة خمدت خلالها فضيحة العلاقة الجنسية التي جمعت بين الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" وممثلة إباحية عادت توابع تلك الفضيحة لتظهر على السطح من جديد.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت الممثلة الأميركية "ستورمي دانييلز" تفاصيل مثيرة عن علاقتها بترامب خلال السنوات الخمس الماضية، وأسرار شخصية أحد أباطرة الاستثمار الأمريكي.

وذكرت الصحيفة أن "دانييلز" أفشت الغموض التي أحاط علاقتها بترامب في كتبها الجديد والذي اتهمت فيه الرئيس الأمريكي بضعف الشخصية وعشق الشهرة والنساء الذي قاده لتشجيعها على الغش للحصول على فرصة بإحدى برامجه التليفزيونية.

وتعود تفاصيل علاقة "ترامب" مع الممثلة الإباحية إلى عام 2006 حيث التقيا لأول مرة في نلعب خولف خلال مباراة كان يخوضها آنذاك قبل أن

ينفصلا ويعودا الكرة مرة أخرى عام 2016 إبان خوضه ماراثون الانتخابات الرئاسية.

ولم تكتف "دانييلز" بقائمة طويلة من الأسرار التي كشفتها في كتابها حيث أكدت حصولها على مبلغ مالي ضخم من مساعدي الرجل الأمريكي الأول نظير صمتها حول علاقتها المثيرة للجدل به.

من ناحيته، حرص ترامب على نفي إقامة علاقة مع دانييز لكنه سقط في فخ الكذب بعد اعترافه بدفع محاميه السابق "مايكل كوهين" مبلغ مالي لنجمة الأفلام الإباحية قبل الانتخابات الأميركية.