رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصور الرئاسة الأمريكية يكشف اللحظات الأخيرة لأوباما داخل البيت الأبيض

اوباما وميشيل وفرجينيا
اوباما وميشيل وفرجينيا مكلورين

رغم انتهاء فترتي ولايته، تأبى الأضواء أن تنحصر عن الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما"، الذي لا يزال يحظى بشعبية تناهز خليفته الجمهوري "دونالد ترامب".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشف مصور البيت الأبيض "بيت سوزا" خبايا الساعات الأخيرة التي قضاها الرئيس السابق "أوباما"، بمقر الرئاسة الأمريكية قبيل إعلان فوز خليفته "ترامب" بالرئاسة متفوقًا على وزير خارجية أوباما السابقة "هيلاري كيلنتون".

ودع "أوباما" وقرينته "ميشيل" البيت الأبيض بدعوة الناشطة الحقوقية الشهيرة بمجال حقوق المرأة "فرجينيا مكلورين"، البالغة من العمر 106 أعوام صاحبة الباع الطويل في مجال الدفاع عن حق المرأة في الانتخاب، وجمع أوباما بلقائه "مكلورين" أشهر 3 مناصرين لحقوق السود والمرأة داخل الغرفة الزرقاء بمقر الرئاسة الأمريكية، لينتهي اللقاء برقصة جماعية على الطريقة الأفريقية وثقها المصور بعدسته.

كما شهدت أواخر أيام أوباما بالبيت

الأبيض استقبال عدد من أطفال معاونيه، وعلى رأس هؤلاء الطفل "جاكوب فيلادليفيا"، الذي حقق له أوباما إحدى أغلى أمانيه بالربط على رأسه التي من وجهة نظر الطفل تحوي أعظم الأفكار التي من شأنها تحرير الأمريكين السود من التفرقة العنصرية التي لاتزال تنخر في أوصالهم.

 ووثق المصور إحدى أجمل اللحظات التي عاشها أوباما بنظرة تلقاها من طفل صغير يدعى "كلارك رينولز" صاحب الـ 3 أعوام، والذي بدا مفتونًا ينظر إلى أوباما، بينما ترافقه والدته للترحيب بالرئيس الأمريكي أنذاك بأحد مراكز الاقتراع.

شاهد الصور..