رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رقصة كيكي تتحول إلى زومبي مع دينا الشربيني.. هكذا سخر النشطاء

دينا الشربيني وتحدي
دينا الشربيني وتحدي كيكي

كتبت- سارة سمير:

 

نشرت صباح اليوم الفنانة دينا الشربيني مقطع فيديو أثناء قيامها بتحدي كيكي الذي اجتاح العالم خلال اليومين السابقين، ولكن على طريقتها الخاصة، إذ خرجت من السيارة ورقصت على أنغام أغنية "شوقنا" للفنان عمرو دياب.

وأثار ذلك سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر هاشتاج دينا الشربيني قائمة تصنيفات الموقع المصغر للتدوين، وعلق المدونين على طريقة رقص الفنانة واختيارها للأغنية المختلفة عن أغنية التحدي الأساسية للمغني الكندي دريك "In My Felling".

مغردة لدينا الشربيني: تحدي كيكي مش كيدي:

قالت مدونة بحساب "بنات الباشا": " حد يفهمها أن الـ challenge  اسمه كيكي مش كيدي"، بينما قال آخر: "دينا اختارت الأغنية لغايات عاطفية".

وعلق إسلام إيمن قائلا: "لا إله إلا الله..في إيه ياجدعان أنا خايف.. هي ليه عاملة كدا"، وشاركت أنوش معلقة: "ست كيادة مصرية أصيلة جداً..غنية فقيرة دكتورة ممثلة ست بيت كلهن كيادين".

شاهد الصور:

متضامنين مع دينا الشربيني: "جميلة وروحها حلوة":

بينما انقسم شق آخر في الهاشتاج الذي حمل اسم الفنانة وتضامن معها

ومع عفويتها في أداء التحدي، إذ قال مصطفي: " unpopula opinion:الفيديو حلو أوي ياجماعة والرقص بتاعها جميل وماشي مع الـmusic ومش abnormal ولا بتخوف ولا حاجة وسيبو الناس تفرح ".

وأضافت آل جيهان: "الفيديو جميل وروحها حلوة جداً واللي مابيطيقهاش عجبو الفيديو لخفيتها وطفولتها وجمالها فيه.. بلاش تحوير وكيد الستات دا ونبي".

شاهد الصور:

الجدير بالذكر أن خلال الفترة الأخيرة ترددت شائعات وأقاويل عن وجود علاقة عاطفية بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وترتيبات خاصة بالزواج منها إقامة حفل الزفاف في مدينة اليونان، فضلا عن ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة أخيرهم حضور مباريات مصر في كأس العالم بروسيا.