رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. شيرين رضا تساند زينة عاشور زوجة عمرو دياب المشغول مع دينا الشربيني

عمرو دياب وزينة عاشور
عمرو دياب وزينة عاشور ودينا الشربيني وشيرين رضا

كتبت - منة الله جمال :

 

تحتفل سيدة الأعمال زينة عاشور، زوجة المطرب عمرو دياب بعيد ميلادها اليوم الخميس، برفقة بناتها جانا وكنزي، لوجود الهضبة في روسيا وإحيائه حفلًا تزامنًا مع نهائيات كأس العالم 2018، كذلك ظهوره مع الفنانة الشابة دينا الشربيني.

لم تظهر دينا الشربيني فقط مع عمرو دياب بل وُجدت طليقته الفنانة شيرين رضا معه في إحدى الصور التي تدوالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بجوار الأولى في إستاد "كريستوفسكي"، لمشاهدة مباراة المنتخب المصري ونظيره الروسي، كذلك نجله عبدالله.

يبدو أن "الست ست" كما يقولون فقد أعلنت شيرين رضا تضامنها مع زينة عاشور وأعجبت بمنشورات كنزي وجانا بنات عمرو دياب على إنستجرام الخاصة بالاحتفال بوالدتهم زينة عاشور.

نشرت كنزي عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام صورة لوالدتها، وقالت في تعليها عليها: "Happy Birthday to my love you so much mama".

 

إطلالة مثيرة لزينة عاشور زوجة عمرو دياب

ظهرت زينة عاشور في الصورة التي نشرتها نجلتها كنزي مرتدية فستانًا مثيرًا عاري الظهر

باللون الذهبي، وبدت بإطلالة تشبه المطربة العالمية شاكيرا إلى حد كبير.

كما نشرت جانا عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام، وقالت في تعليقها عليها: " Happy birthday mom".

كان آخر ظهور لزينة عاشور على إنستجرام في الثالث عشر من يونيو الجاري وكانت في أحد المطاعم برفقة صديقة لها، ولم ترتدي خاتم زواج في يدها الشمال، وهو ما يعيد للأذهان فكرة انفصالها عن عمرو دياب.

كان عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائيًا بروسيا، عقب مباراة المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي، على مسرح "Nautilus Space" بمدينة سان بطرسبرج.

 

موضوعات ذات صلة

شاهد.. عمرو دياب مع حبيبته وطليقته في روسيا.. وزوجته تظهر بإطلالة مثيرة