رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تهديدات بالقتل لكاريوس بعد هزيمة ليفربول

لوريس كاريوس
لوريس كاريوس

في أعقاب الهزيمة الساحقة لفريق ليفربول أمام ريال مدريد، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، نتيجة ارتكاب حارس مرمى نادي ليفربول "لوريس كاريوس" لأخطاء فادحة، أسهمت في فوز ريال مدريد، واجه اللاعب تهديدات بالقتل منذ نهاية المباراة، عبر رسائل خاصة على السوشيال ميديا.

فتحت شرطة ميرسيسايد تحقيقًا واسعًا في التهديدات بالقتل التي تعرض لها اللاعب كاريوس، وذكر المتحدث باسم الشرطة في شمال إنجلترا: "نتعامل مع تلك التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بجدية تامة، وسيتم التحقيق في التهديدات".

جدير بالذكر أن حارس مرمى ليفربول، كاريوس، تحمل مسئولية هدفين من الثلاثة التي سجلها ريال مدريد، في النهائي، الذي أقيم السبت الماضي، على الملعب الأوليمبي في كييف، وانتهت بفوز النادي الملكي 3-1 وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة

الثالثة على التوالي.

وقد توجه كاريوس بالاعتذار من المشجعين بعد انتهاء المباراة عن الأخطاء التي ارتكبها، وقال "كاريوس" في تغريدات عبر تويتر: "لم أنم فعليًا حتى الآن.. ما زلت أستعيد المشاهد مرارًا وتكرارًا.. أعتذر بشدة لزملائي، وللمشجعين، وكل الجهاز الفني"، وتابع: "أعترف أنني أخفقت بالخطأين وخذلتكم جميعًا.. أتمنى لو كان بإمكاني إعادة عقارب الساعة إلى الوراء".

إلا أن اعتذاره لم يمنع عنه غضب المشجعين، الذين وجهوا له العديد من التهديات بالقتل، والكثير من السباب والشتائم له ولأفراد عائلته.