رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطيبة لاعب أسترالي تتلقى هجومًا حادًا بعد إعلان إسلامها

أوسمان وخطيبته
أوسمان وخطيبته

موجة واسعة من الانتقادات تعرض لها لاعب الكريكيت الإسترالي "أوسمان خواجا" ذي الأصول الباكستانية، بعد إعلان دخول خطيبته عارضة الأزياء السابقة للإسلام قبل أسابيع قليلة من عقد قرانهما.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعلنت "راشيل ماكلين" البالغة من العمر 22 عامًا إسلامها قبل أيام قليلة، لتعود وتفاجأ متابعيها بارتداء الحجاب في عدد من الصور الجديدة التي شاركتها متابعيها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت "راشيل" خلال مقطع فيديو لها بثته عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستجرام"، أن خطيبها "أوسمان" هو أول مسلم تلتقيه خلال حياتها، حيث ظلت على يقين بالفكرة التي تروجها وسائل الإعلام عن المسلمين قبل أن يعيد "حواجا" إليها الثقة في الإسلام، ويجتهد في إطلاعها على

مبادئ الإسلام وتعاليمه السمحة.

وأثار قرار "راشيل" بالتحول للإسلام موجة من الجدل، حيث اتهم العديد من متابعيها خطيبها بالتأثير على قرارها ودفعها لاتخاذ مثل تلك الخطوة، والتي لم تكن لتصدر عنها على حد قولهم.

وفي رد منها على تلك الانتقادات، أوضحت "راشيل" أن إيمانها ظل مزعزعًا قبل أن تلتقي بـ "أوسمان" والذي حرص على إطلاعها على مبادئ الإسلام وتثقيفها في تعاليمه بالإضافة للحقوق التي منحها الإسلام للمرأة والواجبات الملقاة على عاتق كل مسلم.

شاهد الصور..