عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. بطلا فيلم " Notebook" الحقيقيان يفارقان الحياة سويًا

الممثل ريان جوسلنج
الممثل ريان جوسلنج ورايتشل ماكأدمز

في واحدة من قصص الحب الأسطورية، فارق الثنائي الأيرلندي الشهير "ماري"، و"جاري رين" البطلان الحقيقيان لفيلم "Notebook" الحياة سويًا، أمس، بعد رحلة طويلة مع المرض وثقتها أحداث الفيلم، عن عمر يناهز الـ 93 عامًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خاض الثنائي الشهير قصة حب رائعة كتبت سطورها بخيوط من نور بكتب التاريخ منذ التقيا لأول مرة قبل 76 عامًا، بينما كان لايزال كلاهما بعمر الـ 17، ليخوضا منذ ذلك الوقت صراعا بين والديهما اللذين رفضا زواج المراهقين.

تحولت قصة "ماري" و"جاري" لفيلم من إنتاج عام 2004، حمل اسم " Notebook"، أو دفتر المذكرات، والذي استعان به "جاري" لاستعادة ذاكرة زوجته بعد إصابتها بالزهايمر، لتستعيد وعيها لعدة دقائق قبل أن تفارقه مرة أخرى على أعتاب النسيان، أدى فيه دور

البطولة الممثل ريان جوسلينج والممثلة رايتشل مكأدامز.

وذكرت الصحيفة أن الثنائي فارقا الحياة واحدًا تلو الآخر، لم تفصلهما سوى ساعات قليلة، بداخل غرفتهما المشتركة من مركز "كرون لون" لرعاية المسنيين بمدينة " كيلدير" الإيرلندية.

ومن جانبهم، وثق العاملون بالمركز لحظات الثنائي الأخيرة حيث أكدت ممرضة، تدعى "سريتا"، أن الزوج استيقظ من النوم صباح أمس ليجلس بالقرب من زوجته ممسكًا يدها كالعادة قبل أن تتدهور حالتها الصحية ويكتشف وفاتها التي سبب صدمة حادة له، وعجلت بوفاته في غضون ساعات قليلة.

شاهد الصور..