رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قطار مبادرة «الوفد مع الناس» يصل إلي كرداسة وكفر حكيم

بوابة الوفد الإلكترونية

تعاون حزب الوفد مع وزارة الصحة دليل علي عمل الجميع من أجل مصر

سكرتير الوحدة الوحدة بكفر حكيم: نشكر حزب الوفد على التفاعل الدائم مع الموطنين

منسق القوافل الطبية بوزارة الصحة: تواجد حزب الوفد يسهم في تقديم خدمة جليلة للمواطنين

استقبل أهالي منطقة كرداسة وكفر حكيم مبادرة «الوفد مع الناس» بفرحة وترحيب واسع.

وأشاد الأهالي بها ووصفوها بأنها «جهد مشكور من حزب الوفد برئاسة المستشار بهاءالدين أبوشقة ووزارة الصحة والسكان». كما أشاد الأهالي بالقوافل الطبية ووصفوها بأنها «علي أعلي مستوي» مؤكدين صرف العلاج بالمجان.

وأعرب أهالي كرداسة وكفر حكيم عن سعادتهم بالقوافل الطبية التي تنظمها مُبادرة «الوفد مع الناس» التي جري تنظيمها تحت رعاية المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس حزب الوفد؛ ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، وبالتعاون مع وزارة الصحة والسكان بوحدة كفر حكيم الصحية على مدار أمس الاثنين واليوم الثلاثاء.

وحرصت لجنة حزب الوفد بمركز كفر حكيم، التابع لمحافظة الجيزة، برئاسة راضي شامخ على التواجد منذ الصباح الباكر على مدار اليومين من أجل تسهيل كافة مهام القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبي على الأهالي، وشارك العديد من القيادات ونواب الحزب الذين حرصوا على النزول والاستماع للمواطنين والتفاعل مع مشاكلهم ومقترحاتهم والعمل على حلها، ومن بينهم اللواء سفير نور، والدكتور محمد نصر عضوا الهيئة العليا لحزب الوفد، وسعد بدير، وعمرو أبواليزيد نائبا الوفد بالجيزة، والعديد من شباب وقيادات الحزب.

ووجه أهالي كرداسة وكفر حكيم الشكر للمستشار بهاءالدين أبوشقة على طريقتهم الخاصة، حيث قاموا بوضع «دي جي» وسماعات لتشغيل الأغاني الوطنية وأغاني حزب الوفد ومنها «بنحبك يا بهاءالدين» و«حزب الوفد راجع»، مشيرين إلي أن حزب الوفد هو حزب الشعب المصري منذ ثورة 1919 وجميع المبادرات التي يقدمها المستشار بهاءالدين أبوشقة تصب في صالح الوطن والمواطن، مطالبين بتقديم المزيد من المُبادرات بكافة القطاعات.

وقال الدكتور نزار خالد، منسق القوافل الطبية بوزارة الصحة والسكان، إن القوافل الطبية والتي تقام بالتعاون مع مُبادرة «الوفد مع الناس» لحزب الوفد تشمل جميع التخصصات الطبية ومنها القلب والأطفال والباطنة والأسنان والجلدية والنساء والعظام.

وأكد الكشف على الأهالي من قبل استشاريين على درجة كبيرة من المهنية.

وأضاف «خالد» أن القوافل الطبية استمرت على مدار يومي الأحد والاثنين، وشهدت إقبالا كبيرا من المواطنين، لافتا إلي أن القوافل ضمت ممثلين عن مكتب اللجنة الثلاثية من قبل وزارة الصحة لتحويل الحالات المستعصية لأقرب مستشفي عام للعلاج على نفقة الدولة.

وأوضح منسق القوافل الطبية بوزارة الصحة، أن القوافل تقدم الكشف والعلاج بالمجان لجميع الامراض لحماية صحة المواطنين، وأثني على التعاون بين حزب الوفد ووزارة الصحة والسكان، مشيرا إلي أن الحزب يقوم بالتنظيم على أكمل وجه وحشد المواطنين وهذا أمر إيجابي وتواجد حزب الوفد يسهم في تقدم خدمة جليلة للمواطنين.

وأكد جمال يونس، مسئول المواقع والإعداد للقوافل الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان بمحافظة الجيزة، أن قوافل وزارة الصحة الطبية تحرص على التواجد في الأماكن النائية المحرومة من تخصصات طبية.

وأضاف «يونس» في تصريحات خاصة لـ«للوفد» أن القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة وحزب الوفد بكفر حكيم شهدت إقبالاً كثيفاً من المواطنين، مشيرا إلي أنها ضمت عشرة تخصصات طبية وقدمت الخدمة للطبية للمواطنين مجموعة متميزة من الأطباء في كافة التخصصات، بجانب الصيدلية المتنقلة ومعمل التحاليل.

وأشاد مسئول المواقع والإعداد للقوافل الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان بمحافظة الجيزة، بمبادرة «الوفد مع الناس» التي يقدمها حزب الوفد، مشيرا إلي أن المبادرة قامت بجهد كبير جدا من اجل نجاح المبادرة في مراكز وقري الجيزة التي تعاني من عدم توفر تخصصات طبية قائلا: «فريق المبادرة يقوم بدور كبير في التنظيم والحشد والتواصل مع المواطنين وهذا يسهم بشكل ايجابي في نجاح القوافل وتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين وهذا ما تسعي إليه وزارة الصحة وهو صحة المواطن المصري».

وقال محمد عبدالمحسن خليفة، سكرتير الوحدة المحلية بمركز كفر حكيم بالجيزة، إن اللواء ضياءالدين أبوالعزم رئيس الوحدة المحلية بكرداسة أصدر تعليمات بتذليل العقبات أمام القوافل الطبية ورفع كفاءة الإنارة والشوارع من أجل تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين بكرداسة وكفر حكيم، مشيرا الي حرص الوحدة المحلية على التعاون بجميع الأشكال من اجل خدمة الوطن والمواطن.

وأضاف «عبدالمحسن»، في تصريحات خاصة لـ«الوفد»، أن الجميع بالوحدة كان حريصا على التعاون لأن خدمة المواطن عملنا، مشيرا إلى أن تعاون حزب الوفد مع وزارة الصحة هو دليل على أن الجميع يعمل من أجل مصر ودليل على أن العمل الخدمي يسهم في رفعة الوطن.

وأكد سكرتير الوحدة المحلية بمركز كفر حكيم بالجيزة، أن القوافل الطبية التي تنظمها مُبادرة «الوفد مع الناس» بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين وهذا أمر إيجابي، لذلك نوجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزارة الصحة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء ضياءالدين أبوالعزم رئيس الوحدة المحلية بكرداسة، وحزب الوفد وشباب الوفد في كفر حكيم الذين يقدمون الجهد من أجل المواطنين وايضا نواب حزب الوفد ومن بينهم النائب سعد بدير والنائب عمرو أبواليزيد واللواء سفير نور وجميع من أسهم في نجاح هذه القوافل التي قدمت خدمة طبية على أعلي مستوي للأهالي.

ومن جانبه قال النائب سعد بدير، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب ونائب الوفد عن دائرة أوسيم بالجيزة، إن القوافل الطبية التى تنظمها مبادرة «الوفد مع الناس» بالتعاون مع وزارة الصحة شهدت إقبالا كثيفاً من المواطنين، بمركز كفر حكيم بالجيزة، وأعرب عن شكره للقائمين عليها.

وأضاف «بدير» في تصريحات لـ«للوفد»، أن لجنة الوفد فى كفر حكيم برئاسة راضى شامخ قامت بجهد كبير فى تنظيم عمل القوافل الطبية، مشيرا إلى أن القوافل تضم العديد من التخصصات الطبية ومنها القلب والأطفال والنساء والجلدية والعظام بجانب تقديم العلاج بالمجان.

ووجه النائب الوفدي، التحية للمرأة المصرية العمود الفقري للدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما أثني على دور الشباب والمرأة في الحزب خلال الفترة الماضية وخاصة في التفاعل مع مُبادرة «الوفد مع الناس» بمحافظة الجيزة.

وأكد مساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب، أن حزب الوفد هو الأول على الساحة السياسية، بفضل العمل الدؤوب لجميع نواب الوفد على مستوى الجمهورية ومؤسسات الحزب.

وقال: بفضل مُبادرة «الوفد مع الناس» أصبحنا لسان حال المواطن، لذلك أقدم التحية والشكر والتقدير للمستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الحزب، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، على الجهد المبذول والقيادة الحكيمة لتحقيق إنجازات متميزة في بيت الأمة من أجل خدمة المواطن في جميع المحافظات ورفعة الوطن.

أشار النائب الوفدي، إلي أن حزب الوفد حقق إنجازات كبيرة بعد أن قام المستشار بهاء أبوشقة بتدشين عدة مُبادرات، قائلا: استضفنا الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ورئيس الوفد أكد دعم الحزب الكامل للمرأة المصرية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث دعم الشباب والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وجميع اللقاءات شهدت مناقشة كل ما يهم الوطن والمواطن، والفترة القادمة ستشهد تدشين العديد من المُبادرات.

فيما قال النائب عمرو أبواليزيد عضو الهيئة العليا ونائب الوفد عن دائرة بولاق الدكرور، إن حزب الوفد حرص على النزول إلى المناطق التي تعانى من عدم وصول الخدمات إليها من خلال فعاليات مُبادرة « الوفد مع الناس» وبالتعاون مع وزارة الصحة من خلال القوافل الطبية التي تقدم الكشف والعلاج للأهالى بالمجان وهذه هي الخدمة الحقيقية التي ينتظرها الشارع من حزب الوفد.

وأضاف أبواليزيد في تصريحات خاصة لـ«الوفد»، أن حزب الوفد فى ثوب جديد تحت

رعاية المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، والذى نجح فى إعادة الوفد للشارع المصري وأصبح في الصفوف الأولى، مشيراً إلى أن رئيس الوفد دشن خلال الفترة الماضية العديد من المُبادرات لخدمة الوطن والمواطن موجها إليه التحية على هذه المُبادرات الفعالة.

وتابع النائب الوفدي قائلا: «أشكر المستشار بهاءالدين أبوشقة وفريق عمل «الوفد مع الناس» على هذا النجاح والذي حققته المُبادرة في محافظة الجيزة وخاصة المناطق التي لا تصل إليها خدمات».

وأكد اللواء سفير نور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن نجاح مُبادرة «الوفد مع الناس» انعكس بشكل ايجابي على تواجد الحزب في الشارع وأصبح حزب الوفد نجم ساطع في الشارع السياسي المصري، مشيرا إلى أن المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الوفد حرص على تدشين العديد من المبادرات من اجل التواصل مع المواطنين وتقدم الخدمات لهم في جميع محافظات مصر.  

وأضاف أن القوافل الطبية التي تنظمها مبادرة «الوفد مع الناس» بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، بمركز كفر حكيم بمحافظة الجيزة شهدت إقبالا كثيفا من الأهالي بسبب توفير العديد من التخصصات الطبية وتقديم العلاج الكشف والتحليل بالمجان، لافتا إلى أن المستشار بهاءالدين أبوشقة حريص على تقديم كل ما هو نافع للوطن والمواطن.

وتابع قائلا: «هذا يأتي انطلاقا من ثوابت الوفد الذي خرج من رحم ثورة شعبية ولم ينشأ من قبل دولة أو نظام أو قرار ولكنه أنشئ من قبل الشعب المصري بجميع طوائفه فهو بيت الأمة وبيت الوطنية المصرية الخالصة».   

وأثني الدكتور محمد نصر، عضو الهيئة العليا، ورئيس لجنة الصحة بحزب الوفد، على التعاون المثمر بين حزب الوفد برئاسة المستشار بهاءالدين أبوشقة ومُبادرة «الوفد مع الناس» ووزارة الصحة والسكان في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين من خلال عمل القوافل الطبية والتي تقوم بتقديم الكشف والعلاج بالمجان.

وأضاف أن القوافل الطبية تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين داعياً أطباء الوحدات الصحية إلي إعداد كشوف بأسماء المرضي وتصنيفهم حسب الحالة الصحية، قبل عمل القوافل بعدة أيام؛ لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من تواجد الكوكبة الطبية التي تضمها القوافل الطبية.

وقال راضي شامخ، رئيس لجنة الوفد بكفر حكيم، إن القوافل الطبية قدمت الكشف والعلاج إلي الآلاف من أهالي كرداسة وكفر حكيم والمناطق المجاورة على مدار يومين، مشيرا إلي أن القوافل قدمت خدمة على أعلي مستوي.

وأضاف «شامخ»، أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاءالدين أبوشقة يحرص على التواصل الدائم مع المواطنين من خلال مُبادرة «الوفد مع الناس» والتي تقام تحت رعاية رئيس الوفد، وحققت نجاحاً كبيراً بمحافظة الجيزة في اطار تحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات، مؤكدا أن هذا هو دور حزب الوفد لذلك عاد الوفد للشارع المصري بشكل قوي بفضل هذا الجهد الذي يبذل من قبل رئيس الحزب وجميع مؤسسات الحزب».

ووجه رئيس لجنة الوفد بكفر حكيم، الشكر للمستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الوفد، علي تدشين العديد من المبادرات التي تصب في صالح الوطن والمواطن، كما وجه الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء ضياءالدين أبوالعزم رئيس الوحدة المحلية بكرداسة، ومحمد خليفة سكرتير الوحدة المحلية بمركز كفر حكيم، ونواب الوفد سعد بدير وعمرو أبواليزيد، واللواء سفير نور، والدكتور محمد نصر، وفريق عمل مُبادرة الوفد مع الناس، وأعضاء اللجنة بكفر حكيم وجميع من ساهم في نجاح المُبادرة وتقديم الخدمة الطبية للأهالي».  

ووصف حامد فرج سكرتير لجنة الوفد بكرداسة، بأن القوافل الطبية بكفر حكيم بالتعاون مع «الوفد مع الناس» ووزارة الصحة بأنها واجهة مشرفة لحزب الوفد خاصة أنها قدمت كافة التخصصات الطبية بجانب تقديم العلاج والكشف بالمجان.

وأضاف ان «حزب الوفد في عهد المستشار بهاءالدين أبوشقة أصبح متواجداً وبشكل قوي في الشارع بفضل الجهد الذي يقوم به رئيس الوفد في كافة المجالات والاهتمام بالشباب والمرأة وتدشين المبادرات التي تعود بالنفع على المواطنين». وتابع قائلا: «أوجه الشكر للمستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الوفد، على المجهود الذي يقوم به من أجل أن يكون الوفد في المكانة التي يستحقها عن جدارة وسط الشارع السياسي ووسط الجماهير».

ومن جابنه قال عمرو عبدالرسول، رئيس لجنة الشباب بلجنة الوفد بكرداسة، إن القوافل الطبية التي نظمتها «الوفد مع الناس» بالتعاون مع وزارة الصحة بكفر حكيم شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين، مشيرًا إلي أن حزب الوفد يحرص على تقديم الأفضل للمواطنين بجميع المحافظات من خلال مقرات الوفد وتحت رعاية المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الوفد.

وأضاف «عبد الرسول»، أن شباب الوفد بكرداسة وكفر حكيم حرصوا على تذليل كافة العقبات أمام فريق عمل القوافل الطبية تنفيذا لتعليمات المستشار بهاء الدين أبوشقة من أجل تقديم أفضل خدمة صحية للأهالي بكرداسة وكفر حكيم.

وأوضح رئيس لجنة الشباب أن حزب الوفد يتواجد بشكل قوي من أجل تحقيق آمال وطموحات المواطنين والعمل على حل مشاكلهم من خلال مؤسسات الوفد، لذلك أوجه الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد الذي يقدم كافة أنواع الدعم من أجل تحقيق ذلك الأمر وهو خدمة المواطنين.