عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أشباه عمر سليمان يجتاحون العالم

الجينرال عمر سليمان
الجينرال عمر سليمان

تداولت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور لشخص يشبه الراحل عمر سليمان رئيس المخابرات الأسبق، يجلس في أحد المقاهي يحتسي كوبًا من الشاي، حيث أثارت الصورة العديد من التساؤلات بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. ولم تكن هذه هي المرة الأولي التي يظهر فيها شبيها لسليمان في أماكن متفرقة من العالم.

في عام 2013 انتشرت صورًا كالنار في الهشيم لشخص يشبه سليمان في حفل زفاف الفنانة دنيا سميرغانم، وفي مايو نفس العام ظهر شبيها لسليمان في مول سيتي ستارز وهو يتسوق، وأيضا تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبرًا عن شهود عيان أن الجنرال ما زال حيا وأنهم شاهدوه في مول تجاري داخل نيويورك وهو يتسوق أيضا.

وفي عام 2015 تداول رواد فيس بوك " مقطع فيديو لشخص يشبه سليمان قعيد كرسي متحرك يؤدي مناسك الحج، وفي 2017 ظهرت

صور لشخص يشبه سليمان يستقل سيارة ملاكي بأنحاء القاهرة.

وقبل أيام وفي ذكري وفاته ظهرت صورا جديدة لشخص يشبه سليمان أثارت نوعا من الضجة وصار كل شخص يتكهن من يكون هذا، حتي تبين من خلال مصادر للوفد أنه شخص غير مصري وأن الصور أخذت بالعاصمة البرازيلية برازيليا بالصدفة.

أشباه كثيرة وظروف موت شابها بعض الغموض كلها أسباب خلف بقاء اسم سليمان موقع جدال ونقاش بين الناس، ولا زال بعض محبيه ينتظرون عودته، وبذلك سيبقي سليمان قصة لا تنتهي، إنه الرجل الذي لا يموت "مستر x" كما يدعوه المصريون.