رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(كنت ناوي عمرة فحجيت 14 مرة).. سجين تسبب في توبة سعيد صالح

الفنان سعيد صالح
الفنان سعيد صالح

الفنان الراحل سعيد صالح، الذي اشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية خالدة في قلوب المصريين والعالم العربي، بما يمتلكه من مشوار حافل من الأعمال الفنية في تاريخ السينما، يكشف خلال برنامج إذاعى تفاصيل غيرت طريق حياته.

 

اقرأ ايضًا: اكتشفه حسن يوسف.. معلومات عن سعيد صالح في ذكرى ميلاده

 

 

كشف الفنان الراحل سعيد صالح عن حكاية حجة لـ 14 عام على التوالي، اثناء ضيافته في برنامج للإعلامي عمرو الليثي، بدأت الحكاية عند دخول الفنان الراحل سعيد صالح السجن، قال ان الفترة دي كانت السبب في تغير حياتي.

 

 تعرف على شخص اسمه عم يوسف، كان السبب على عزم سعيد صالح في توبته حيث قام بتنبهه بالتقرب الي الله، وقال سعيد صالح " روحت جايب مصحف وبقيت اقراء واحفظ واسمع له لغاية ما بقيت بصلي واصوم"، وانتهت فترة السجن وكانت جميلة وتعرفت على أشياء كانت غائبه عني.

 

 وكان ينوي بعد خروجه من السجن ان يسافر لقيام بعمرة، ولكن يشاء القدر ويذهب الي الحج بدل من العمرة، وقام بالحج لـ 14 عام على التوالي بدون أن تنقطع، إلا في عام واحد بسبب أنفلونزا الخنازير.

 

 

الفنان سعيد صالح قدم العديد من الأعمال الفنية، وكان يقول عن نفسه "السينما المصرية أنتجت 1500 فيلم أنا نصيبي منهم الثلث" ومن أشهر اعماله الهلفوت، سلام يا صحبي، المحظوظ وكانت اخر اعماله كضيف شرف في فيلم زهايمر.

  

 

 

وله العديد من الاعمال علي خشبه المسرح المدونة في الذكرة، مدرسة المشاغبين، العيال كبرت، هاللو شلبي.