رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة الأكثر رعبًا في حياة ليلى مراد

ليلى مراد
ليلى مراد

كشفت الفنانة ليلى مراد عن أقسى ليلة أمضيتها في حياتها، وكانت الليلة التي ستحدد مصيرها كمطربة أم لا، وذلك عندما طلب منها والدها التدريب على إحدى الأغنيات حتى تحفظها جيدًا قبل وصول الضيوف الذين كانوا يزوروهم في نفس الليلة.

 

قالت مراد خلال حوارها في مجلة "الكواكب"، إن والدها قال لها أن هؤلاء الضيوف هم موسيقيين قادرين على اكتشاف عيوب المطربين وتحديد مستقبلهم الفني، مؤكدًا لها: "إما أن تكوني مطربة أمام الناس والميكروفون وإما...".

 

تابعت الفنانة الراحلة في كشف تفاصيل الليلة المُرعبة بالنسبة لها، قالت: "في المساء حضر الضيوف وعرفت أن من بينهم محمد عبدالوهاب الذي كانت تنتشر صورة في المجلات والجرائد، بالإضافة إلى الدكتور بطرس بيضا صاحب شركة بيضافون، ورجل ثالث لا اذكر اسمه".

 

لمتابعة المزيد من موضوعات قسم كان زمان على بوابة الوفد.. اضغط هنا

 

استكملت ليلى حديثها: "بعد تناول العشاء، قال لي عبدالوهاب "سمعت أن صوتك كويس.. صحيح بتغني"، فلم تجيب مراد عن السؤال، بل دخلت في الغناء مباشرة بأغنية مشهورة لموسيقار الأجيال وهي "ياما بنيت قصر من الأماني".

 

أضافت في حوارها: "بعد أن انتهيت من الغناء، صاح عبدالوهاب وقال دي حاجة عظيمة خالص"، وقال الدكتور بيضا:" طيب.. نتكلم مع بعض بقا"، واقترب منهما والدي وبدأ الحديث بينهم في همس، ثم قال لي والدي أنه اتفق على تسجيل أسطوانات لأغنياتي وعلى بطولة فيلم أقوم بها أمام عبد الوهاب".