رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وقوف 10 ساعات و 15 صفعة | كواليس أصعب مشهد فى حياة فاتن حمامة

فاتن حمامة
فاتن حمامة

 يستغرق تصوير الأعمال السينمائية الكثير من الوقت، فالمشهد الواحد قد يتطلب أكثر من 10 ساعات أو ليلة كاملة، مما يتسبب تعب وأرهاق للفنانين مثلما حدث مع الفنانة فاتن حمامة.

اقرأ أيضا:

ترتدى بدلة رقص | بالصور..جمال ورقة زبيدة ثروت "صاحبة أجمل عيون"

 

فاتن حمامة تقف 10 ساعات فى الشمس

 

كشفت الفنانة فاتن حمامة فى حوار صحفى لها مع مجلةالكواكب عن أصعب مشهد صورته فى حياتها، بسبب التعب والأرهاق التى أصابها بعد الانتهاء منه .

 

قالت فاتن حمامة:" أثناء تصوير أحد أفلامها في بورسعيد، ظلت واقفة على قدميها أكثر من 10 ساعات أمام أحد البلاجـ ــات فى الشمس لتصوير مشهد واحد.

 

أضافت فاتن:" كان المشهد يتطلب أن يصفـــعها أحد الفنانين،أثناء أنتظارها حبيبها أمام الميناء، وأراد المخرج أن تكون هذه الصفـــعة طبيعية وبعد أول مرة لم يعجبه التصوير، فأعاده مرة ثانية وثالثة ورابعة، حتى وصل الإعــادة إلى 15 مرة.

 

تابعت فاتن:" وكل هذا الوقت أثناء وقوفها في الشمس الحــارقة وعلى الرمال الساخــنة،

وبعد مرور الوقت غابـــت الشمس، فأوقف المخرج التصوير حتى تعود الشمس من جديد ، وظلت في مكانها حتى تعود الشمس ويتم استئــناف التصوير في نفس المكان.

 

لمتابعة المزيد من مواضيع قسم كان زمان.. اضغط هنا

 

أشارت سيدة الشاشة العربية:" لم تستطيع التحرك من مكانها حتى لا يتعـذر عليها العـــودة لنفس النقطـــة التي تم فيها تصوير المشاهد السابــقة مرة أخرى، فأنتظر الجميع لساعات، وكاد يغمـــــى عليها من الإرهـاق والتعــب.

 

قالت فاتن حمامة:"اضطـــرت للانتظـــار حتى يتم استئـــناف التصوير، وبعدها ظهرت الشمس واستـــأنف المخرج المشهد، وأخيراً أعجبته الصفــعة و غــــادرت مكانها وهى تتــرنح من شدة التعــــب والإرهــــاق، بعدما تلقت 15 صفــعة على وجهها.