عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصة حب شادية وفريد الأطرش.. تركها فتزوجت غيره

شادية وفريد الأطرش
شادية وفريد الأطرش

قصص الحب بين الفنانين بالوسط الفنى كالواقع أحياناً لم تكتمل ويتفرقا الاحبة لكثير من الأسباب مثلما حدث مع الفنانة شادية والفنان فريد الأطرش ولكنها انتهت بمعاناة للطرفين.

 

عقب طلاق الفنانة شادية من الفنان عماد حمدى تعرفت على الفنان فريد الأطرش أثناء تصوير فيلم أنت حبيبى وبدأت علاقتها بالأعجاب حتى تطورت إلى قصة حب عميقة بينهم.

 

اقرأ ايضاً: شاهد.. أسرار 3 زيجات فى حياة شادية

 

كان فريد الأطرش يحاول دائماً تعويضها عن صدمة الانفصال والاهتمام بها وكانت شادية تبادله هى أيضاً الاهتمام حيث انها كانت تطبخ له الطعام بنفسها وتهتم بمواعيده نومه وتفاصيل حياته بالكامل.

 

وبسبب هذا الحب والاهتمام بينهما عرض فريد الاطرش عليها الزواج وبالفعل وافقت وبدأت فى تحضير الفستان والحفل إلا انه فاجأها بضرورة سفره إلى فرنسا ويريد تأجيل الزفاف.

 

كان فريد الأطرش مسافراً قى رحلة علاجية ولكنه رفض

أن يخبرها أو يأخذها معه مما دفع الشك أن يتغلل بداخلها فأرادت أن تنتقم لكرامتها بسبب تأجيله الزفاف وسفره المفاجىء.

 

فوافقت علر عرض الزواج الذى قدمه لها عزيز فتحى الذي كان يعمل مهندسًا بالإذاعة وتم زواجهما في اليوم التالي ونشرت مجلة الكواكب في  صور زواجهما، واستمرت شادية في نشر صورها مع زوجها على صفحات المجلات .

 

 حتى عاد فريد الاطرش من فرنسا ووجدها قد تزوجت فكانت صدمة كبيرة له ولكن هذا القدر ورغم ذلك لم يستمر هذا الزواج سوى 5 أشهر فقط وتم الانفصال بينهما