رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" متعرفش ستات ".. طلب غريب من شادية لعماد حمدى بعد الانفصال

شادية وعماد حمدى
شادية وعماد حمدى

من أشهر الزيجات الفنية الشهيرة بالوسط الفنى كانت من نصيب الفنان عماد حمدي و الدلوعة شادية، اللذان تزوجا رغم رفض أهل النجمة بسبب فرق السن الذي تخطي الـ 20 عامًا، ولكن إصرارها كان أشد من رفض أسرتها.

 

وتعود بداية القصة عندما رأها لأول مرة أثناء تصوير أحد الأفلام معاً فوقع فى غرامها من أول نظرة وهى أيضاً ظهرت عليها ملامح الإعجاب تجاهه وسرعان ما عرض عليها  الزواج منها فوافقت على الرغم من رفض عائلتها إلا انهما تزوجا في حفل عائلي متواضع

.

اقرأ ايضا : شاهد.. أسرار 3 زيجات فى حياة شادية

 

على الرغم من قصة حبهم إلا أن الخلافات بدأت تدخل حياتها فى الفترة الأخيرة من زواجهما بسبب الازمة المالية الذى كان يعانى منها عماد حمدى بسبب أموال النفقة الشرعية التي طالبت بها طليقته الفنانة فتحية شريف.

 

 تنبأ جميع من حولهما بأن هذه الازمة سوف تنهى زواجهما قريباً إلا أن شادية قررت مساندة زوجها خلال هذه الأزمة التي يمر بها

وتضرب توقعات الجميع بعرض الحائط حتى مرا بسلام من تلك الأزمة.

 

اقرأ ايضا : شاهد.. سر علاقة صباح وشادية بقصة حب سامية جمال ورشدي أباظة

 

 لكن كانت نهاية زواجهما بسبب غيرة عماد حمدى الشديدة عليها التى تظهر عليه فى أى حفل أو مناسبة تجمعهما حتى فى أحد المواقف عندما قام بصفعها أمام أصدقائها قررت الانفصال عنه على الرغم من محاولته فى تصفية الخلافات.

 

بعد الانفصال أرسلت له شادية رسالة بها طلب غريب وهى "أنا ما أقدرش أقولك ما تعرفش ستات، ده مش من حقي دلوقتي، إنما يعني أرجوك، بعد ما كنت زوج شادية، ما تعرفش حد أقل من شادية".