رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل آخر مكالمة بين حسن حسني وعلاء ولي الدين

بوابة الوفد الإلكترونية

 رحل الفنان القدير حسن حسني عن عالمنا، فجر اليوم السبت، عن عمر ناهز 88 عامًا، وذلك بعد نقله إلى المستشفى بـ24 ساعة، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

 

 حسن حسني هو جوكر السينما المصرية، وأحد عملاقة الفن العربي، قاد مسيرة حافلة بالأعمال الفنية البارعة، استطاع خلالها تصدر قائمة الأكثر مشاركة فى تاريخ السينما بأكثر من 490 عملًا ما بين سينما ومسرح وتلفزيون، أطلق عليه لقب قشاش السينما لكثرة الأدوار التي قدمها خلال مشواره الفني.

 

تفاصيل آخر مكالمة تليفونية بينه وبين الراحل علاء ولي الدين؟ اشتهر حسن حسني بحبه للجميع ولم يشهد خلافات بينه وبين أحد على مدار سنوات عمله بالوسط الفني، وعلى رغم حبه الشديد للنجوم الشباب وإيمانًا منه بموهبتهم الواعدة، إلا أنه كان يفضل الفنان الراحل علاء ولي الدين واعتباره أحد أقرب أبنائه

له، نظرًا لحسن خلقه وأدبه الشديد الذي تميز بيه علاء ولي الدين.

 

 حزن الجوكر على وفاة علاء حزنًا شديدًا ودخل فى صدمة عندما علم بالخبر، وقرر الابتعاد عن العمل الفني والاعتزال لمدة استمرت حوالي ثلاثة أشهر، ولكنه عدل عن قراره بسبب إلحاح زملائه وأن الجمهور له حق عليه.

 

 كانت المكالمة الأخيرة بينهما بعدما سافر الراحل علاء ولي الدين للخارج لتصوير مشاهد بفيلمه، وكانا فى ذلك التوقيت يعملان معًا بمسرحية "لما بابا ينام"، ودارت المكالمة بينهما حيث اطمأنا على بعضهما البعض وعلى العرض.