رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زكي فطين عبدالوهاب يكشف تفاصيل قصة الحب وزواجه من سعاد حسني

كشف زكي فطين عبد الوهاب عن تفاصيل قصة الحب التي بدأت بينه وبين سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني في بداية حياته العملية كمساعد مخرج مع على بدرخان وموقف والدته الفنانة الراحلة ليلى مراد من هذا الارتباط.


أكد فطين عبد الوهاب، أنه تعرف على سعاد حسنى أثناء تدريبه بفترة معهد السينما على يد زوجها السابق المخرج على بدرخان في فيلم أهل القمة، والذى كانت تشارك في بطولته، وتقابلنا عدة مرات حتى قررنا الزواج وذلك بعد أن انفصلت سعاد عن علي بدرخان وتبادلنا شعور الإعجاب الذي تتطور إلى الزواج.


وأضاف فطين عبد الوهاب، أنه عندما عرض علي والدته الفنانة الراحلة ليلي مراد فكرة الزواج من السندريلا عارضت بشدة هذا الزواج بسبب فارق العمر الكبير بيننا، رغم أنها كانت تحب سعاد حسنى.


وتابع عبد الوهاب: أن سبب حدوث الانفصال بينه وبين سندريلا الشاشة بعد زواج لم يتعدي الـ 6 أشهر فقط رغم قصة الحب، يرجع في الأساس غلى عدم التوافق بين الشخصيتين، خاصة أنه كان طالب يدرس وهي فنانة مشهورة أكبر منه سنًا، مشيرا إلى أنه بعد الانفصال ظلت علاقة الصداقة متواجدة بينه وبينها.


شارك زكي فطين في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها، اسكندرية كمان وكمان، سكون هنصور، ريش نعام، بحب السيما، الفاجومى، سمارة، أهل كايرو، المواطن اكس، على كف عفريت، طرف ثالث، تفاحة ادم، شهادة ميلاد، عمر الأزرق، ممنوع الاقتراب او التصوير، رحيم، أيوب، الطوفان، لعنة كارما، بين عالمين.


كما عمل مساعد اخراج أيضا في العديد من أفلام المخرج الكبير يوسف شاهين، أبرزها فيلم "اليوم السادس"، كما عمل مديرا فى مواقع تصوير لبعض الأفلام الأمريكية التي تم تصويرها داخل مصر أبرزها "أقدار الحرب الدامية"، كما هو نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد ونجل المخرج الكبير فطين عبد الوهاب، وتزوج من الفنانة سعاد حسنى حين كان طالبا في اخر عام من معهد السينما وكانت هي نجمة كبيرة وقتها، وهو الزواج الذى اعترضت عليه والدته الفنانة ليلى مراد، وسرعان ما انفصلا بعد هذا الزواج.  

ولد زكي فطين عبد الوهاب في 18 فبراير 1961 ، وابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب تخرج في المعهد العالي في السينما قسم الإخراج عام 1983 عمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثاني في أهل القمة وعمل كمساعد إخراج في الكثير من أفلام يوسف شاهين منها اليوم السادس، وعمل مديراً في مواقع التصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر منها أقدار الحرب الدامية.