رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زهرة العلا تفسح خطبتها بسبب قصة شعرها

زهرة العلا
زهرة العلا

حكت الفنانة الراحلة زهرة العلا موقف مثير في حياتها وخاصة مع خطيبها الذي كان على قدر من الجاذبية والوسامة والمركز الطبي المرموق، إلا أنها شعرت بأنه مازال طفل صغير بسبب موقف بسيط في حياتها.

قالت العلا إنها كانت تدرس في معهد التمثيل عندما تقدم لخطبتها وكانت تخشى رفضه من استكمال دراستها وعدم تحقيق حلمها، ولكنه لم يعترض بل أجل الزفاف إلى ما بعد تخرجها من المعهد، وهنا شعرت أن الحياة معه قد تكون عكس توقعاتها.

تابعت زهرة العلا أن أحد المخرجين شاهدها ذات مرة ورأى أن وجهها يصلح للشاشة وعرض لها دور ثاني في فيلم، وشعرت النجمة بأنه الفرصة الذهبية لتحقيق حلمها، ولكن الدور كان يتطلب منها أن تقص شعرها بشكل قصير للغاية.

كانت العلا مترددة في بداية الأمر ولكن مع إلحاح المخرج ومتطالبات الدور الذي كان يدور في أعقاب الحرب العالمية الثانية وتلك

الحقبة اشتهر بموضة قص الشعر، وافقت وبالفعل تركت رأسها للحلاق.

وعندما عادت إلى المنزل، وجدت خطيبها موجود وكانت الصدمة عندما شاهدها ولم يحاول أن يتفهم الموقف ولا يوسع نطاق تفكيره، إذ قال صائحًا في أرجاء المنزل: "إذا ما كانش شعرك يطول حالًا أرجوك تعتبري الخطوبة مفسوخة".

هنا انتفضت كرامة زهرة العلا وردت عليه "أفعل ما يحلو لك"، وبالفعل فسخت الخطوبة، ولكن هذا الموقف السيئ لم يقف عن هذا الحد، بل نشبت مشكلة بين المنتج والمخرج مما أدي إلى إلغاء العمل تمامًا.

اقرأ أيضا:

أغرب مقالب الفنانة الراحلة زهرة العلا في جارها التركي