رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم كلثوم تسخر من إسماعيل ياسين.. ورد صادم من الأخير

أم كلثوم - اسماعيل
أم كلثوم - اسماعيل يس

كان لكوكب الشرق أم كلثوم، وجه آخر غير المعتاد عليه في حفلاتها وأفلامها والتي اعتادت إظهار شخصيتها بها بمظهر أكثر جدية وصلابة.

حيث كانت أم كلثوم تمتاز ايضا بروح الفكاهة والكوميديا، والتي كان يتفاجأ بها البعض في أغلب الأحيان، وكان لأم كلثوم موقف طريف جمعها بنجم الكوميديا إسماعيل ياسين، وهو الأمر الذي أثار دهشة البعض عندما روى أحد المقربين من كوكب الشرق، متسائلين كيف لأم كلثوم مبارزة إسماعيل ياسين في الكوميديا التي كان يُتوج على عرشها آنذاك  .

 

أم كلثوم تسخر من إسماعيل ياسين:

كانت أم كلثوم في إحدى زياراتها للإسكندرية بصحبة أحمد رامي ورياض السنباطي، وهناك التقوا مصادفةً إسماعيل يس، في إحدى الصيدليات بمنطقة محطة الرمل، وبعد تبادل التحيات، لفت نظر أم كلثوم وقوفه بجوار الميزان الآلي، فسألته عن وزنه، وأجاب: «زي الفل 78 كيلو فقط لا

غير»، وهنا اندهشت كوكب الشرق وقالت: «مش معقول.. لازم اتوزنت من غير بقك» فضحك الجميع بقوة.

 

رد إسماعيل ياسين على سخرية أم كلثوم منه:

وهنا أصر إسماعيل على أن تزن نفسها هي الأخرى. ورفضت أم كلثوم بعد تحذيرات رامي لها بأنه يتميز بسرعة البديهة وخفة الدم، وما من شك أنه يريد الانتقام منها في نفس اللحظة، وبعدما لاحظ نجم الكوميديا ترددها ثم رفضها، أجاب سريعاً: «أكيد سيبتي صوتك في مصر وخايفة توزني نفسك من غيره»، فلم يتمالك الجميع أنفسهم من الضحك وكانت هي في المقدمة.