رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد...يونس شلبى بالشيشة وأحمد زكى يرقص مع صباح ..صور نادرة لنجوم الفن الجميل

حسين فهمى وميرفت
حسين فهمى وميرفت أمين (أرشيفية)

كبرنا على مشاهدة أفلامهم و مسلسلاتهم فى التليفزيون وعشقناهم لموهبتهم و جمال ملامحهم التى غيرها الزمن وأصبحت مليئة بالتجاعيد والشيب فعندما نرى صورهم زمان تترد فى أذهاننا مباشرة جملة "قول للزمان أرجع يا زمان" .

 

صور نادرة لنجوم الفن الجميل فى شبابهم : 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة صور كبيرة لنجوم الفن زمان وهو داخل الاستديوهات وأثناء تصوير مشاهد الأفلام أو مع زوجاتهم وأبنائهم أو على القهوة أو فى أحدى الحفلات والسهرات الغنائية التى تجمع المطربين.

 

وظهر فى الصور يونس شلبى وهو جالس على أحد المقاهى وفى يديه "الشيشة" وفى لقطة ثانية مع أبطال مسرحية مدرسة المشاغبين عادل أمام ويونس شلبى، أما أحمد زكى فظهر وهو يرقص على أغنيات الشحرورة صباح فى

أحدى الحفلات.

 

أما الأزواج والأبناء فقد ظهر نور الشريف مع بوسى فى أحدى اللقطات الرومانسية وأيضًا عمر الشريف وفاتن حمامة وشادية مع صلاح ذو الفقار ورشدى أباظة مع سامية جمال وابنته اما العندليب فظهر وهو يلعب مع أحد الأطفال فى عائلته.

 

ظهرت أم كلثوم مع الموسيقار محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش وهو يطعم العندليب فى فمه وكذلك فريد شوقى مع محمود المليجى واسماعيل ياسين وحسن يوسف مع فاتن حمامة وأحمد مظهر مع ميرفت أمين وغيرهم.

 

شاهد الصور: