عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أسطورة كرة القدم "بيليه" يقع فى غرام زبيدة ثروت من أول نظرة

زبيدة ثروت وبيليه
زبيدة ثروت وبيليه (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد :

بعيونها الزرقاء كموج البحر ...وجمالها الساحر البرىء.. استطاعت الجميلة " زبيدة ثروت" أن تسحر قلوب من يراها فجذبت أنظار المشاهدين لها عندما طلت عليهم لأول مرة لجمالها الذى ليس له مثيل وأطلق عليها لقب "قطة السينما العربية " .

بيليه يقع فى غرام زبيدة ثروت من أول نظرة :

تعرضت "زبيدة ثروت " للكثير من المواقف المحرجة لمحاولة الكثير للتعبير عن أعجابهم بجمالها دون مراعاة أى شىء،  مثل ما حدث لها فى أحد المرات التى تحدثت عنها فى أحد الحوارات الصحفية عن إعجاب نجم منتخب البرازيل السابق وأسطورة كرة القدم  " بيليه" بها .

قالت "زبيدة ثروت " إنها كانت فى الكويت لحضور أحد المهرجانات الفنية وكان "بيليه " فى نفس الوقت هناك وكانا يقيمان معاً فى أحد الفنادق  وعندما دخل عدد كبير من الجماهير مجتمعين حوله ولم تكن تعرف من

هو.

وأضافت أنهم تقابلا فى المصعد وأعطى لها باقة ورد وظل ينظر إليها وعبر لها عن إعجابه بجمال عيونها وظل يلاحقها فى الفندق كلما خرجت أو دخلت رغبة منه فى مقابلتها .

قالت "زبيدة " إنه اعترف بحبه لها وطلب منها الزواج والسفر إلى البرازيل معه لكن لم تكتمل قصة الحب وانتهت بذهابها معه إلى مطار لمغادرة الكويت، ولكن تجدد اللقاء بينهما مرة أخرى فى أحد الفنادق بالقاهرة وقام بدعوتها إلى العشاء وانتهت  ايضاً برجوعه إلى بلاده ولكنه لم ينسى جمال عيونها الساحر الذى خطف قلبه من أول مرة رأها.