رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلان التشكيل المثالي لمونديال روسيا وغياب الهداف وأفضل حارس

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - أحمد علي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر موقعه الرسمي التشكيلة المثالية لكأس العالم روسيا 2018 عقب انتهاء الفعاليات بتتويج فرنسا باللقب للمرة الثانية في تاريخها.

وضم التشكيل أربعة لاعبين من بطل المونديال المنتخب الفرنسي وهم : لوريس في حراسة المرمي ، ولاعب ريـال مدريد فاران في قلب الدفاع ، ولاعب أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان في مركز صانع ألعاب ، ولاعب باريس سان جيرمان الشاب صاحب ال19 عام كيليان مبابي الحاصل علي جائزة أفضل لاعب صاعد في المونديال جاء في مركز المهاجم الصريح .

وضم التشكيل اثنين من لاعبي المنتخب الكرواتي وصيف البطولة وهما : لاعب نادي ليفربول ديان لوفرين في قلب الدفاع ، ولاعب ريـال مدريد صاحب جائزة أفضل لاعب في المونديال لوكا مودريتش في مركز خط الوسط.

كما جاء في التشكيل لاعب واحد من أصحاب برونزية المونديال المنتخب البلجيكي وهو ايدين هازارد في مركز الجناح الايمن ، وإثنين من

لاعبي منتخب إنجلترا رابع المونديال وهما :  أشلي يونج في مركز الظهير الأيسر ، وتريبير في مركز الظهير الأيمن .

ومن خارج منتخبات المربع الذهبي ضمت التشكيلة اثنين من لاعبي منتخب البرازيل وهما : لاعب باريس سان جيرمان نيمار في مركز الجناح الأيسر ، ولاعب برشلونة باولينو في مركز خط الوسط .

وفي لفتة غريبة لم تضم التشكيلة هداف البطولة برصيد ستة أهداف  الحاصل علي الحذاء الذهبي هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي لاعب نادي توتنهام ، وأفضل حارس في البطولة الحائز علي القفاز الذهبي حارس مرمي بلجيكا كورتوا .

 

موضوعات ذات صلة:

فيديو وصور.. رئيسة كرواتيا.. ليست حسناء فقط