عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم فايق يتورط في دفع 100 ألف جنيه لرضا عبدالعال

إبراهيم فايق ورضا
إبراهيم فايق ورضا عبدالعال

كتبت- سارة سمير:

"أنا آسف كابتن رضا عبدالعال.. إنت صح.. ملعون أبو الطموح".. هكذا علق المحلل الرياضي إبراهيم فايق عبر حسابه بموقع تويتر، على خسارة مصر أمام السعودية بنتيجة 2/1 في آخر مباراة للفريقين بكأس العالم 2018.

 

ولكن على الفور رد عليه كابتن رضا عبدالعال لاعب نادي الزمالك السابق، "آسف دي أصرفها من أنهي بنك ياهيما فين الـ 100 ألف رهان".

شاهد الصورة:

وكان الإعلامي إبراهيم فايق استضاف في إحدى حلقات برنامجه "الحريف" على فضائية Dmc الكابتن رضا عبدالعال، وأكد فايق خلالها صعود المنتخب المصري إلى الدور الـ 16، لينفي عبدالعال ذلك ويؤكد أن المنتخب سيكون "حصالة" المجموعة ولن يتعادل مباراة واحدة.

واحتد الحديث بينهما على الهواء ويصل إلى الرهان، وطلب فايق مبلغ 100 ألف جنيه حال فوز مصر.

شاهد الفيديو:

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري هزم بهدفين من المنتخب السعودي مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب الدولى ومنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 22، بينما حصد المنتخب السعودي الهدف الأول في الدقيقة 40، والثاني في الدقيقة 4 من الوقت بدل ضائع من عمر المباراة.

 

تعد مباراة المنتخبين تحصيل حاصل، بعد تأكد خروجهما من منافسات كأس العالم 2018، بعد أن خسرا مبارتين

متتاليتين، في دور المجموعات، حيث خسرت مصر أمام أوروجواي بهدف نظيف، ثم أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف.

 

بينما خسرت السعودية في الجولة الأولى أمام روسيا بخماسية نظيفة، سقطت أمام أوروجواي بهدف دون رد، لتكون نتيجة مباراة الفريقن في الجولة الثالثة خارج الحسابات بعد تأكد صعود أوروجواي وروسيا لدور الـ16 من البطولة.

منتخب مصر في كأس العالم:

وكانت قرعة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة.

 

وبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي على ملعب سنترال في مدينة إيكاترينبورج الروسية وخسر بهدف نظيف.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة جاءت أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبورج، وسقط بثلاثية مقابل هدف.