عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. موجة من السخرية تشعل "تويتر" بسبب أداء علي معلول أمام بلجيكا

على معلول فى مباراة
على معلول فى مباراة منتخب تونس وبلجيكا-أرشيفية

كتبت - سلمى محمد:

 

أثار أداء "علي معلول" لاعب النادى الأهلى ومنتخب تونس حالة من الغضب والسخرية لنشطاء موقع التدوين العالمى "تويتر" بعد أن تسبب فى خسارة منتخب بلاده أمام منتخب بلجيكا بـ 5 أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم  2018.

بسبب الأخطاء الكارثية التى ارتكبها "على معلول" فى أرض الملعب منها فشله فى استلام الكرة وغيرها أدت إلى نجاح بلجيكا فى تسجيل 5 أهداف فى مرمى منتخب تونس وخروجها من بطولة كأس العالم وضياع الأمل الأخير للعرب.

وجاءت تعليقات نشطاء "تويتر" على أداء "على معلول" مختلفة ما بين السخرية والغضب والدعم أحيانا، حيث قالت سارة علام: "عايزين لما الدوليين يرجعوا وفى أول ماتش بجماهير الناس تنده على معلول ونحاول نرجعله ثقته فى نفسه تاني على معلول أحسن باك شمال فى إفريقيا أكيد كل الهجوم اللى اتهاجمه على السوشيال ميديا وصله".

وعلقت الناشطة التونسية صبا فرحات :" شيعمل علي معلول في المونديال"

وأضاف حمدى الماهى: "متخليش الانتقادات توقعك وتنسيك أنك كنت واحد من أهم أسباب صعود تونس للمونديال عيد حساباتك وفوق وإحنا هندعمك

وهنقف وراك لحد ما ترجع معلول اللى نعرفه".

وكتب حساب بأسم "ماجو" : " علي معلول افضل لاعب في منتخب بلجيكا"

وأشارت أسماء: "واحد من أكبر أسباب لخروج تونس من المونديال هو علي معلول".

وسخر المعلق التونسى "عصام الشوالى" من أداء "على معلول" قائلا: يعتقد بأنه يلعب أمام الأسيوطي وليس في بطولة بحجم كأس العالم".

قال الإعلامى "إبراهيم فايق" : "كان بيلعب مع منتخب بلجيكا ضد تونس وأخطاء بالجملة".

واستطردت سيرينا : "علي معلول لكلنا سبيناه وفددنا، أما لكلنا ريناه مش حاضر في ماتش إنجلترا من المفروض نبيل مايدخلوش في طرح بلجيكا. هاذا مايمنعش اللي هوا ملاعبي باهي في العادة. و اللي صار باش يأثر عليه برشا. ان شاء الله يرجع في فورما و كهاو".