عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كأس العالم.. البرتغال يخطف المغرب بهدف رونالدو في الشوط الأول

رونالدو سجل هدفًا
رونالدو سجل هدفًا رائعًا في شباك المغرب

كتب- صبري حافظ:

 

تقدم المنتخب البرتغالي على نظيره المغربي بهدف نظيف بملعب أولمبيكس مومبليكس لوزينكى في الشوط الأول، من اللقاء المقام حاليًا ضمن مباريات الجولة الثانية لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

 سجل هدف البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقة الرابعة بضربة رأس رائعة وسط دفاعات المغرب.

جاء الشوط الأول بسيطرة مغربية على عكس المتوقع منذ البداية خاصة من الناحية اليمني التى قادها مهدي بن عطية وأشرف حكيمى وسدد حكيم زياش أكثر من تسديدة تصدى لها الحارس أو علت العارضة.

 في المقابل لعب المنتخب البرتغالي على الاختراق من العمق مستغلًا سرعة موتينيو وجواو ماريو ومراوغة رونالدو رغم الرقابة المفروضة عليه.

 تراجع لاعبو البرتغال الى الخلف في الدقائق الأخيرة وسط محاولات مغربية ويتقدم رونالدو ويسدد بعيدًا عن التهديف ويتعرض نفس اللاعب لعرقلة ويطالب بإنذار بسبب الخشونة.

 يحتسب الحكم ضربة حرة للبرتغال من خارج المنطقة ويتصدى لها رونالدو وينخلع معها قلوب جماهير  أسود الأطلسي ومن حسن حظهم تصطدم

الكرة في الحائط وترتد إلى داخل الملعب.

 ويمرر رونالدو تمريرية حريرية لجيديس المنفرد يسدد في متناول الحارس المغربي منير المحمدي في إحدى الهجمات النادرة على أسود الأطلسي.

 استمرت المحاولات المغربية وتنوعها من الأطراف خاصة الجبهة اليسرى وعابها البطء الشديد خاصة مبارك بوصوفه الذي سنحت له فرصة للتسديد والطريق أمامه مفتوحًا وسدد في أجسام المدافعين بسبب البطء.

 في الدقيقة الأخيرة يتقدم كريم الأحمدي ويلعب عرضية في حلق المرمى ولم تجد رأسًا أو قدمًا أي مهاجم مغربي ويسلم المدافع فونتي الذي لعب الكرة لحارسه تليها عرضية أخرى داخل المنطقة تمر من أمام خالد بو طيب بغرابة شديدة.