رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة مميزة.. كارلا حداد تتباهي بوزنها المثالي

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية كارلا حداد

اعتادت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بظهر مكشوف.. كارلا حداد تبرز نحافتها

 

وتألقت كارلا حداد بإطلالة شتوية عصرية، مرتدية بلوفر أنيق التصميم مزين بأزرار ذهبية من ناحية الكتف ونسقت عليه هوت شورت مصمم من قماش الجلد الأسود، عكس رشاقة قوامها وحرصها على وزنها المثالي، فيما انتعلت بوت ذا كعب عال باللون البيج.

كارلا حداد

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء لاظهار جمال عينيها مع لون البينك.

كارلا حداد

معلومات عن كارلا

 

ولدت كارلا في بيروت، أصلها من بلدة روم (جزين) درست الصحافة والإعلام في الجامعة، وعندما تخرجت عملت كعارضة أزياء، تزوجت من الإعلامي والممثل طوني أبو جودة في الرابع من أكتوبر 2004 عام 2009 رزقت بابنتها الوحيدة ليا، وفي 8 يونيو 2020 أعلنت انفصالها رسميًّا عن زوجها بعد زواج دام 16 عامًا. في التاسع من سبتمبر أعلنت زواجها من اللبناني وائل قسيس.

كارلا حداد

بدأت مشوارها في سن السابعة عشرة من خلال مجال تصوير الإعلانات التجارية وعروض الأزياءكما ظهرت كموديل في كليب "أمان أمان" للفنان ربيع الخولي  دخلت مجال التلفزيون عام 1999 عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي ، بمحض الصدفة مع فريق «منع في لبنان» الذي كان يديره الكاتب المسرحي مارك قديح وكانت تشارك معهم في العروض الساخرة ،إنتقلت بعدها لتقديم "النشرة الجوية " ضمن نشرة الأخبار المسائية، عام 2001 قدمت برنامجها الخاص الأول "كارلا لالا" وكان ذو طابع فني من إعداد طوني خليفة،إضافة للبرنامج الساخر منع

في لبنان.

كارلا حداد

وفي تموز عام 2006 قدمت البرنامج الغنائي الضخم يا ليل يا عين مع زوجها الأول طوني أبو جودة، شاركت في المسلسل "خطايا صغيرة" الذي كان نقطة الانطلاقة في التمثيل عام 2005 ،عام 2010 قدمت برنامج حلوة ومرة مع عدة زميلات تحول فيما بعد ليصبح حلوة بيروت مع المنتجة رولا سعد (منتجة).

وفي عام 2013 إنتقلت لشاشة إم تي في اللبنانية لتقدم برنامج رقص النجوم Dancing with the stars بنسخته العربية لموسمين، إضافة لتقدميها المسرحيات الكوميدية والإعلانان مع زوجها طوني أبو جودة،في مارس 2016 بدأت بتقديم برنامج المواهب نجم الكوميديا على قناة الحياة المصرية و إم تي في اللبنانية في مارس 2018 قدمت برنامج المواهب" نجوم بلا حدود" بموسمه الثاني على شاشة قناة الآن  في مارس 2019 عادت إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال لتقديم برنامج فني منوع بعنوان ست وستات وتغير اسمه ليصبح "في ميل" واستضافت فيه العديد من النجوم.

كارلا حداد

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

قصير ولافت.. كارلا حداد تهوس رواد السوشيال ميديا

كارلا حداد تتألق بأحدث صيحات الموضة العالمية