رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صبا مبارك تتألق بتوقيع جورج حقيبة في مهرجان البحر الأحمر (صور)

 الفنانة صبا مبارك
الفنانة صبا مبارك

خضعت الفنانة صبا مبارك لأحدث جلسة تصوير لصلح غلاف مجلة فوج العربية، وظهرت به خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في السعودية، لتخطف انتباه متابعيها بأناقتها على خطى الملكات.

 

اقرأ أيضًا.. صبا مبارك تفاجئ جمهورها بطول شعرها الحقيقي

 

وتألقت صبا مبارك بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، من اختيار خبيرة الموضة ياسمين عيسي، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، أتسم بوشاح طويل عريض، صمم الفستان باللون الفستدقي، مطرز بالكامل بحبات الخرز الراقي، الفستان حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حقيبة، مما جعلها مثل الأميرات.

صبا مبارك

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

صبا مبارك

صبا مبارك

ولِدَت صبا عام 1976 في مدينة عجلون في الأردن لأبٍ أردني وأم فلسطينية وهي الفنانة التشكيلية الراحلة «حنان الأغا».

صبا مبارك

 

وتخرجت من جامعة اليرموك عام 2001 وحصلت على شهادة البكالوريوس في التمثيل والفنون المسرحية.

صبا مبارك

في عام 2011، أسست شركة Pan East Media، وهي شركة للإنتاجٍ الإعلامي هدفها الرئيسي هو تقديم عملٍ فني من الطراز الأول على المستويين الإقليمي والدولي. بدأت الشركة نشاطها الإنتاجي في عام 2013 مع المسلسل التلفزيوني الدرامي الكوميدي الأردني الخفيف «زين» ، والذي عُرض على العديد من الشبكاتٍ التلفزيونية منها إم بي سي.

صبا مبارك

كان عام 2013 مليئًا بالأعمال الفنية لها، حيث قدمت بطولة مسلسل «زين»، كما شاركت نور الشريف بطولة مسلسل «خلف الله»، وظهرت بمسلسل «آسيا» ومسلسل «موجة حارة» من نفس العام.

صبا مبارك

في عام 2014 أنتجت الشركة المسلسل التلفزيوني «طوق الإسفلت»، وهي سلسلةٌ دراما تاريخية

بدوية مستوحاة من مسرحية هاملت لشيكسبير. عرضت خلال شهر رمضان عام 2014 على قناة أبوظبي الأولى.

صبا مبارك

في عام 2015 أدت دور ريا في مسلسل «العهد: الكلام المباح»، وشاركت بمسلسل «حق ميت». وفي 2016 قدمت دور درية نجار بمسلسل «أفراح القبة» مع جمال سليمان وعدة ممثلين.

 

كما شاركت صبا في السينما العالمية عن طريق سلسلة أفلام «Hamilton» السويدية بجزأيه الأول والثاني ، حيث لعبت دور ضابطة من منظمة التحرير الفلسطينية.

 

كان آخر ظهور لها خلال شهر رمضان 2017 في مسلسل «طايع» حيث أدت دور مهجة.

 

في عام 2018 اختيرت صبا لتكون الوجه الإعلاني الجديد لشركة الساعات السويسرية الفاخرة «أوميغا»، وتصبح العربية الوحيدة ضمن الوجوه الدعائية التي تضم نجوماً عالميين من بينهم جورج كلوني ودانيل كريغ ونيكول كيدمان وإيدي ريدمين وغيرهم.

تزوجت من المخرج التونسي شوقي الماجري، وأنجبت منه ولدًا واحدًا اسمه «عمار»، ولكنهما انفصلا فيما بعد. لديها أختٌ وحيدة اسمها آية.

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

بمكياج صاخب.. صبا مبارك تبرز جمال ملامحها

صبا مبارك تشعل الانستجرام بقصة شعر لافتة