رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبير شطا تكشف أحدث تصميمات فساتين زفاف المحجبات 2022

مصممة الأزياء عبير
مصممة الأزياء عبير شطا

 تنوعت تصميمات فساتين الزفاف بين الطويل والقصير من المجسم والمنفوش الذي ينتمي لصيحة الأوف شولدر والكب، ويبقي فستان الزفاف المحتشم محط أهتمام الكثيرات من المحجبات.

 

اقرأ أيضًا.. مصممة أزياء عمانية لـ الوفد: نحتفظ بتراثنا ونواكب الموضة العالمية باحتشام

 

وفي ذلك السياق، خطفت فساتين الزفاف للمحجبات إعجاب الحضور، خلال وجودهم في الاحتفال بيوم المرأة العمانية الذي أقيم مساء أول أمس الأحد في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

 

وهذا ما كشفت عنه مصممة الأزياء عبير شطا خلال تصريح خاص بـ"بوابة الوفد" كواليس تصميمها لكولكشن فساتين الزفاف للمحجبات 2022، قائلة: "حرصت أن أقدم الكولكشن خلال فعاليات الاحتفال يوم المرأة العمانية، إذ يحدث مزج بين الإصالة المصرية والتراث العماني".

فساتين زفاف للمحجبات 2022

وأوضحت "شطا" أنها شاركت بـ5 قطع فساتين زفاف للمحجبات  في هذا الاحتفالية، تنوعت في التصميمات بين فساتين الزفاف والمنفوشة والمجسمة

ودوبل كلوش، لتنال مختلف الأذواق، فضلًا عن ثلاث قطع فساتين زفاف لأطفال.

 

وأضافت مصممة الأزياء، أنها اعتمدت في تصميم فساتين الزفاف للمحجبات على خامات مصرية التل المطرز والأورجانزا"، فضلًا عن بعض الأقمشة المستودة مثل الكافيار، إذ استغرق في تصميمه شهرين ونصف.

فساتين زفاف للمحجبات 2022

وأشارت إلى أنها صممت فساتين زفاف باللون الأوف وايت بجانب اللون الأبيض، لتواكب أحدث صيحات الموضة، لتصدره أغلب منصات الموضة العاليمة، لأن العروس تبحث دائمًا على كل ما هو جديد ومختلف لتتألق ليلة عروسها.

فساتين زفاف للمحجبات 2022

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا