عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايا دياب تطل بالتل الشفاف والجمهور يعلق (صور)

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية مايا دياب

تعد الإعلامية اللبنانية مايا دياب من أكثر الإعلاميات أناقة وعشق لخطوط الموضة العربية والعالمية، لتتألق بين حين لآخر بإطلالة جذابة تبرز أنوثتها ورقي ذوقها أمام جمهورها، وهذا ما اكدته في أحدث ظهور لها عبر الإنستجرام.

 

اقرأ أيضًا.. بفستان ساحر.. مايا دياب تدعم المواهب في الشرق الأوسط

متابعو مايا دياب

 

وبدت مايا دياب بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش التل الشفاف باللون الأسود والمزركش بالزهور الحمراء والغصون ، وارتدت تحته فستانا حملات قصير باللون الأسود.

 

متابعو مايا دياب

 

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة لافته على طريقة الضفيرة مما أظهر جمال خصلات شعرها الشقراء، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء لتبرز سحر عينيها مع لون الكشمير في الشفاه.

 

متابعو مايا دياب

 

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات  مؤيده لها، رصدنا أبرزها: " حبيبتي ي قبرني جمالك،

مايا دائما جميلة وانيقة، تخبل".

 

 مايا دياب عبر الانستجرام

 

 معلومات عن مايا دياب

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب