رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجمهور يتغزل بأناقة درة في حفل أيام القاهرة للدراما العربية

 الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة رزوق

بذوق الأميرات وأناقة الجميلات خطفت الفنانة التونسية درة زروق الأضواء نحوها، بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل أيام القاهرة للدراما العربية.

 

اقرأ أيضًا.. درة تطلق أولى مجموعاتها رومنتيك وتكتسح عالم الموضة العالمية

وتألقت درة بإطلالة ساحرة، مرتدية  فستانا طويلًا مجسمًا، ينتمي لقصة الكب، مصمم من قماش القطيفة الناعم، مع الساتان في الجزء السفلي منه، مما عكس مدى تناسق قوامها الممشوق.

فستان  درة رزوق

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بفرق خضلات شعرها من النصف مع ذيل حصان ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

فستان  درة رزوق

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم مع كلاتش انيقة تطرزت ببعض الكريستال اللامع.

فستان  درة رزوق

لاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: " أيقونة جمال العرب، انا مفكرك عارضة أزياء، أكتر فنانة انيقة وجميلة، دي

مش ممثله دي مصممة ازياء، درة قمر مثال للأناقة".

متابعو درة رزوق

بنذة عن حياة درة

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم 2011.

متابعو درة رزوق

متابعو درة رزوق

متابعو درة رزوق