رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالزهور المبهجة دنيا بطمة تشعل الانستجرام (صور)

 الفنانة المغربية
الفنانة المغربية دنيا بطمة

 حرصت الفنانة المغربية دنيا بطمة مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، لتكن دائما التواصل معهم.

 

اقرأ أيضًا.. الشيفون الناعم يبرز أنوثة دنيا بطمة

دنيا بطمة

وبدت دنيا بطمة بإطلالة صيفية عصرية، تميل للأحشتام على غير عادتها، مرتديه فستانا طويلا، فضفاضا، بأكمام واسعه، مصمم من قماش ناعم مزركش ببعض رسومات الزهور ذات الألوان الزاهية، أتسم بشراشيب طويله ناعمة باللون البيج من اسفل، فيما انتعلت سليبر مصمم من قماش الخوص الناعم.

دنيا بطمة

وأكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية لافتة التصميم كعادتها، وارتدت نظارة شمس ضخمة على حرف DG، تناغمت مع ملامحها المتغييرة.

دنيا بطمة

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء لإظهار جمال عينيها مع لون الكشمير المط في الشفاه، زينت خصلات شعرها بقبعة مصممه من الخوص بعدما تركته منسدلا بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب.

دنيا بطمة

نبذة عن دنيا بطمة 

دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991، مغنية مغربية. سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة. لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي

"أراب آيدول"، إذ حصلت على المرتبة الثانية. شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة. أنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011.دنيا بطمة

 

نافست في البرنامج على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم.

دنيا بطمة

كما أنها كانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي٬ ونالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، كما أثارت إعجاب المتتبعين، منذ انطلاق المسابقة التي بثتها قناة إم بي سي.

 

صيف 2013 تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك. و في سنة 2017 رزقت دنيا باطمة وزوجها محمد ترك بابنة سميت بغزل.

دنيا بطمة