رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. السخرية تلاحق بيت أزياء فرنسي شهير بسبب "سويت شيرت"

بيت أزياء
بيت أزياء

رغم الشهرة الواسعة التي تحظى بها مما جعلها قبلة لكثير من المشاهير، تعرضت دار الأزياء الباريسية الفاخرة "بالنسياجا" لحملة من الانتقادات بعد إصدارها "سويت شيرت" بقيمة 1350 جنيهًا إسترلينيًا مهترئ.

اقرأ أيضًا: بيت أزياء شهير يصمم قناع وجه LED.. صور وفيديو

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفادت دار الأزياء أن "سويت شيرت" الصادر باللونين الأزرق والأحمر - والذي يُباع حاليًا في المملكة المتحدة - مصنوع من البوليستر بنسبة 100 في المائة ومغطى بالثقوب بمنطقة الصدر والذراعين والظهر والأسفل.

وبدأت موجة الانتقادات بعد رصد أحد مستخدمي موقع التدوين المصغر تويتر ويدعى "ليام" للقطعة، والتي علق عليها مازحًا: "مقابل 1300 جنيه إسترليني فقط، يمكنك أن تقتني "سويت شيرت" مغطى بالثقوب.

وقارنه آخر مازحًا بكيس سلة المهملات، كتبت "فاتفيلا" ، التي تبيع السترة الصوفية عبر موقعها في المملكة المتحدة ، في الوصف: "لم تخشى بالنسياجا أبدًا الابتكار فيما يتعلق بالتصميم".

وشمل وصف موقع البيع للقطعة: "هودي بشعار مطرز ممزق من العلامة التجارية التي تأسست في إسبانيا يقدم لمحات عن كل

ما يتم ارتداؤه تحته نتيجة التفاصيل الممزقة والحواف البالية".

تأسست بالنسياجا في إسبانيا على يد "كريستوبل بالنسياجا"، الذي كان معروفًا باسم "ملك الموضة" ووصفه كريستيان ديور "سيدنا جميعًا".

وتمتلك العلامة التجارية ، التي انتقلت إلى باريس بعد الحرب الأهلية الإسبانية ، مجموعة من العناصر الغريبة - بما في ذلك الجينز المثقوب ، والقمصان المهترئة ، والقبعات الباهتة.

ولم تكن القطعة هي الأولى التي تسبب السخرية للعلامة التجارية حيث أنتجت في العام الماضي مجموعة من الملابس عرضتها على كلاب ترتدي أقراطًا على شكل ليمون.

يضم بيت الأزياء الفاخر الذي ارتدته النجوم بمن فيهم ميجان ماركل وكارداشيانز وكاني ويست، أكثر من 11 مليون متابع على إنستجرام.