رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باللون الـ"شامبين ".. زوجة رامي جمال تخطف الأنظار على " إنستجرام "

ناريمان زوجة رامي
ناريمان زوجة رامي جمال

نشرت المغنية ناريمان زوجة المطرب رامي جمال صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

اقرأ ايضاً..

في عيد الحب.. رامي جمال لزوجته: إنتي يتغنالك

 

وبدت ناريمان بإطلالة صيفية أنيقة ، حيث إرتدت بنطال باللون الشامبين، ونسقت عليه بلوزة فضفاضة بنفس اللون، ومصنوعة من القماش المكشكش، ومكشوف من الظهر ،واحدى الكتفين ، ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .

 

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها الشقراء منسدلة على ظهرها بشكل مرتب ، مما عكس أنوثتها وجمالها .

 

وإختارت مكياجاً مستوحى جريء ، حيث وضعت أحمر شفاة باللون الأحمر ، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني ، ورسمت الآيلاينر الأسود ووضعت الماسكرا السوداء لتظهر رموشها بشكل أطول وأكثر كثافة ، وتزينت بنظارة شمسية كبيرة الحجم شفافة باللون البني ،كما حددت حاجبيها باللون البني القاتم .

 

 

والجدير بالذكر أن المطرب رامي جمال نشر منشور على صفحته الشخصية علي " إنستجرام " ليعبر فيه عن حبه لزوجته ناريمان ، حيث قال : " علي قد ما بحبها علي قد ما بنتخانق علي قد

ما بخاف عليها علي قد ما أنا أكتر شخص بيحب العند علي قد ما بخاف من البعد علي قد ما بحاول أحسسك وأمرنك أنه عادي لأني مش ضامن عمري ".

 

 

وتابع حديثة : " أنتي جميلة وأصيلة وبنت حلال واستحملتي معايا كتير وأنا بحبك جداً بس بقولك ايه سيبك من الكلام اللي فات ده كله واسترجلي كده ومتقريفناش ،يا جماعة دي مخها في أجازه قلبها بس اللي شغال ".

 

 

وردت عليه زوجته في تعليق وقالت : " أيوا حضرتك إحنا كستات محتاجين نعرف دا طول الوقت ونحس بى طول الوقت و أحياناً بنبقى عارفين بس عاوزين نعرف تانى بردوا مفيهاش حاجة ،قولولوا حاجة يا جماعة دا فاكرنى مجنونة ".