رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يعود من جديد.. فنانات يتألقن بـ "التايجر" ليصبحن أيقونة موضة 2021 (صور )

فنانات بنقشة التايجر
فنانات بنقشة التايجر

تعد نقشة التايجر من النقشات القديمة المميزة ،والتى إرتداها العديد من الفنانات لتصل إلى جميع السيدات فى كل البلاد بأشكال وإستايلات مختلفة ،واختفت بعد ذلك لتنتشر الآن بين جميع الممثلات والمشاهير ،كما أنه لا يوجد ماركة تجارية تخلو من هذه النقشة الشهيرة، ولذلك سوف نقدم لكي أبرز المشاهير الذين ارتدو التايجر لتستوحى ستايل ملابسك منهم.

 

 

ياسمين صبري

واشتهرت ياسمين صبري بفستانها التايجر بظهورها مع زوجها أحمد أبو هشيمه ،وكان الفستان مصنوع من قماش القطيفة ومجسم من ناحيةالخصر ليبرز رشاقتها ، كما أنها ظهرت في احدى جلسات التصوير الخاصة بها بسكارف ربطته على شعرها ذا النقشة التايجر وبه خط باللون الأحمر وآخر بالأسود ،مما جعلها أكثر أناقة وجمالاً.

 

 

 

رانيا يوسف

ظهرت أيضاً رانيا يوسف بفستانين من نقشة التايجر ،فالأول كان ذا الطابع الكلاسيكي وحضرت به احدى المناسبات وكان مجسم وقصير ليعكس أنوثتها ، والآخر كان لإطلالة صيفية على احدى الشواطىء ومدمج مع اللون الزهري .

 

 

هيفاء وهبي

تألقت هيفاء وهبي فى أحدث جلسة تصوير لها بفستان مكشوف ومُجسم بنقشة التايجر لتخطف به الأنظار وتبرز رشاقتها وأنوثتها ،وظهرت سابقاً من احدى حفلاتها بفستان ذا نقشة مختلفة من التايجر وحددت خصرها بحزام من نفس قماش الفستان ،لتعكس أناقتها وقوامها الممشوق.

 

 

بسنت شوقي

وظهرت بسنت شوقي فى مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ42 ،بفستان مكشوف نصفه طويل وبنقشة التايجر ومنسدلاً على الأرض والآخر قصير وباللون الأسود ،ومكشكش من ناحية الخصر ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .

 

بالتايجر.. مي عمر تتعرض لوعكه صحيه

 

مي عمر

تألقت مي عمر أيضاً بنقشة التايجر فى اكثر من ظهور ،سواءً كان فى مسلسلاتها أو في صورة لقطتها من حياتها اليومية ، فعندما نشرت بوست تصرح فيه بأنها تعرضت إلى وعكه صحيه كانت مرتديه فستان صيفي فضفاض ذا نقشة التايجر ،كما أنها أعطت له لمسه مميزة بإستخدام حزام عريض باللون الأسود ،لتحدد خصرها وتبرز رشاقتها.

 

مي عمر تتألق بالتايجر

 

وفى احدى مسلسلاتها ظهرت بفستان تايجر قصير ذا أكمام فضفاضة ونسقت مع حزام عريض مصنوع من الجلد الأسود ،وإرتدت حقيبة متوسطة الحجم باللون الأسود .

 

 

شيرين عبد الوهاب

ظهرت أيضاً المطربة شيرين عبد الوهاب بفستان مميز أبرز رشاقتها وأنوثتها ،ذا نقشة التايجر ،ومكشوف من الظهر ،ونسقت عليه تسريحة شعر

قصيرة ،لتعكس جمالها .

 

 

كيم كارداشيان

وتألقت أيضاً الفنانة الأمريكية كيم كارداشيان بفستان مصنوع من الجلد ذا نقشة التايجر باللون البني القاتم مكشوف الكتفين ،وقصير ،ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .

 

 

بيونسيه

ظهرت الفنانة الأمريكية بيونسيه بفستان مميز بنقشة التايجار، فكان مكشوف من الأكتاف ،ومُجسم ،وتميز من ناحية الخصر بقماش مكشكش ليبرز رشاقتها وأنوثتها ،كما أنها تزينت بقفازات بنفس النقشة ،مما عكس أناقتها ورقيها .

 

 

هبة مجدي

وبدت أيضاً الفنانة الرقيقة هبة مجدى ببليزر طول بنقشة التايجر ،ونسقت عليه توب باللون الأسود ليعكس جمالها وأناقتها ، كما إختارت أحمر الشفاة باللون النبيتي لتخطف الأنظار بملامحها الأنثوية البريئة .

 

 

 

مايا دياب

ظهرت مايا دياب في أكثر من إطلالة بالتايجر بإستايلان مختلفان ،فأولهم كان على شكل فستان مكشوف من البطن وقصير ،والآخر ملابس رياضية ، والتى كانت عبارة عن بنطال وسويتشيرت فضفاض بالنقشة الفاتحة ،ونسقت معه كروب توب باللون الأبيض .

 

 

ياسمين رئيس

إختلفت ياسمين رئيس عن باقي الفنانات فى إختيار ستايل التايجر ، ففضلت أن تظهر به على شكل " بكيني " ،لتنشر صورة لها علي احدى الشواطىء بالجزء العلويء فقط .

 

 

نانسي عجرم

ظهرت المطربة نانسي عجرم برفقة ابنتها فى احدى الصور ،وهى ترتدي فستان فضفاض بنقشة التايجر ،ونسقت معه حذاء باللون الأسود ليتناغم مع إطلالتها .

 

 

هدى الإتربي

تألقت الممثلة هدى الإتربي فى اخر ظهور لها على " إنستجرام " بفستان صيفي بنقشة التايجر ، على احدى الشواطىء ،وأبرز أنوثتها وقوامها الممشوق .