رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هاجر أحمد تخطف الأنظار في حفل زفافه.. وشرطة الموضة تكشف الخطأ في إطلالتها (تفاصيل)

 الفنانة الشابة هاجر
الفنانة الشابة هاجر أحمد

استطاعت الفنانة الشابة هاجر أحمد أن تخطف الأنظار نحو جمالها وبساطة إطلالتها خلال احتفالها بحفل زفافها من رجل الأعمال المشهور أحمد حداد، الذي أقيم ليلة أمس بحضور نجوم الفن والإعلام.

 

اقرأ أيضًا.. بنفس الإطلالة.. هاجر أحمد تتغزل في زوجها: يا وسيم

 

وتألقت هاجر أحمد بفستان زفاف مزج بين البساطة المصرية ورقي التصميم التركي، مما جعلها محط أنظار جمهورها والمعنيين بالموضة، لاسميا إبدى ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا إعجابه بإطلالتها.

 

ولم يتردد إيلي حنا في التعبير عن رأيه بإطلالتها عبر الصفحة الرسمية بشرطة الموضة عبر الإنستجرام، قائلا:" إطلالة هاجر احمد بزفافها بفستان من زهير مراد ،الإطلالة كتير حلوة و التنسيق بشكل عام موفق و هي طالعة كتير حلوة".

 

وتابع: "و طبعا بتعرفوني ما بحب علق بالتفاصيل المملة على اطلالة اي عروس لأسباب مخبّركم عنها قبل... بس فيه شي لفتني و لازم احكي عنه و هو الطرحة يلي مش كتير متناغمة مع الفستان".

فستان زفاف هاجر أحمد

وعادة ما تنجذب هاجر أحمد للأزياء الراقية ذات التصميم الأنيق، وهذا ما اكدته بارتدائها فستان زفاف مجسم، طويل، ينتمي لقصة الـ v، أتسم بشق مثير كشف عن أحد ساقيها وتميز بذيل طويل، مع كشكشه من اعلى، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

هاجر احمد في حفل زفافها

واختارت ان تزين قصة شعرها بطرحة زفاف طويل عريضة مصممة من التل الشفاف المطرز بالزهور الرقيقة، كما تزين ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة.

فستان زفاف هاجر أحمد

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة تتناغمت مع رقي إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.

هاجر أحمد في حفل زفافها