عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالمايوه الشفاف.. صافيناز تحتفل بخطوبتها من أحد الفنانين (صور وتفاصيل)

الراقصة صافيناز
الراقصة صافيناز

نشرت الراقصة صافيناز فيديو وصورة محتفلة فيهما بخطوبتها أمام حمام السباحة، وشاركت جمهورها هذا الحدث عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصورو الفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضا..

معلومات لا تعرفها عن صافيناز بعد وفاة والدها

 

وبدت بمايوه أبيض، والذي يحتوي على شورت وتوب قصير، وارتدت عليه كاش مايوه مصنوع من قماش الدانيل بنفس اللون، مما أبرز رشاقتها وأنوثتها، وانتعلت سليبر ذا كعب عالٍ مصنوع من الجلد وباللون الأسود.

 

وتزينت بالإكسسوارات الرقيقة والمبهجة، والتي كانت عبارة عن أقراط ملونة كبيرة الحجم، والتى تضم اللون الأحمر والأصفر والأزرق، وعقد رقيق، وارتدت في اليد اليسرى إسورة مرصعة بالألماس.

 

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت صافيناز تسريحة شعر مميزة تبرز أنوثتها، حيث قامت بربط خصلات شعرها البنية الطويلة شكل ذيل حصان بشكل مرتب ولامع.

 

واختارت مكياجاً يتناسب مع لون بشرتها ويبرز جمال ملامحها، حيث وضعت أحمر شفاه باللون الفوشيا، والذي تناغم مع لون طلاء الأظافر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون الزهري.

 

ووضعت صافيناز فوق عينيها الآيشادو باللون الفوشيا الهادئ

والمدمج مع البيج، واعتمدت الماسكرا السوداء لتظهر أكثر طولا وكثافة، وحددت حاجبيها بشكل رفيع وباللون البني القاتم، ليعكس جمال عينيها.

 

 

وظهر خطيبها الفنان رامي دياب وهو يسبح في حمام السباحة، وتقف صافيناز أمامه على حافة حمام السباحة، وقام بالاقتراب إليها ليخرج لها خاتم الخطبة.

 

وشارك رامي دياب في بعض الأعمال الفنية من قبل، وعلى رأسها مسلسل "الأبواب المغلقة" و"البارون"، كما أنه من مشاهير السوشيال ميديا، ويتابعه أكثر من 26 ألف شخص على موقع التواصل الأشهر "إنستجرام"، كما علقت صافيناز عبر منشورها قائلة: " قريبا.. هنقول مبروك ".