رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) بالدولار.. لن تصدق سعر فستان زفاف ابنة علا غانم| الشبه بينها وبين أمها سيصدمك

ابنة علا غانم في
ابنة علا غانم في حفل زفافها

احتفلت مساء أمس الخميس الفنانة علا غانم بزفاف ابنتها الكبرى "كاميليا" في حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية، بحضور عدد كبير من أهل وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين.

 

اقرأ أيضًا..

أول ظهور لـ علا غانم بعد غياب سنوات (صور)

 

ابنة علا غانم تخطف الأنظار بفستان سندريلا في حفل زفافها

وبدت "كاميليا" باطلالة ساحرة تشبه سندريلا، حيث ارتدت فستان زفاف ملائكي وجذاب بتوقيع دار أزياء Monique Lhuillier للمصممة الفليبينية مونيك ليولير، مكشوف الأكمام والظهر، ذا طابع رومانسي أنيق ومصمم من القماش المطرز بالترتراللامع، ما عكس أنوثتها وجمالها ورقتها، بالإضافة إلى وجه الشبه الملحوظ بينها وبين والدتها علا غانم.

 

 

سعر خيالي فستان زفاف ابنة علا غانم

وبالبحث عن سعر الفستان، تبين أن سعره فستان الزفاف بتوقيع المصممة "مونيك ليولير" يتراوح بين 2 آلاف و900 دولار إلى 4 ألف و900 دولار، أي ما يعادل حوالي 80 ألف جنيه مصري.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت كاميليا الدفراوي تصفيفة شعر مميزة مزجت بين الرقي والأناقة في آنٍ بأنامل مصفف الشعر كريم زناتي، إذ تركت خصلات شعرها الذهبي تنسدل بشكل بسيط مع ارتداء تاج أنيق، أعطى إطلالتها رنق بسيط ومحبب للعين.

 

 

كما وضعت "كاميليا" مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة، من Kiki Beauté Boutique، حيث رسمت عينيها بالآيلاينر الأسود مع وضع القليل من الآيشادو البني المدمج بالبرونزي، فيما وضعت القليل من البلاشر النود الداكن مع

أحمر الشفاة باللون الكاشمير ما عكس جمالها الطبيعي ورقة ملامحها.

 

 

أكملت "كاميليا" إطلالتها الملائكية بارتداء مجموعة من المجوهرات الباهظة، حيث تزينت بعقد من الألماس، مع أقراط وأسورة من نفس الشكل، ما تناغم مع ستايل اللوك بشكل عام.

 

 

أول ظهور للفنانة علا غانم بعد غياب سنوات

يُشار إلى أن الفنانة علا غانم فاجئت الجميع بعودتها إلى مصر، بعدما نشر مصفف الشعر كريم زناتي، مقطع فيديو لها بعد قيامها بتغيير لون شعرها، والذي ظهرت فيه وهي تشكره قائلة: "بقالي 4 سنين مش عارفة أظبط شعري جيت بلدي تاني علشان أظبطه".

 

 

آخر أعمال علا غانم قبل ابتعادها عن التمثيل

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة علا غانم كان فيلم "الفندق" مع النجوم "محمد نجاتي وأحمد كرارة وأحمد بدير"، ومسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال وهنا شيحة عام 2017، كما عُرض لها فيلم "خط الموت" مع الفنان أحمد صلاح حسني في عام 2019.