عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تعافيها من كورونا.. دينا تطل على جمهورها بإطلالة بسيطة (صور)

الراقصة دينا
الراقصة دينا

شاركت الراقصة دينا جمهورها بصورة جديدة لها بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأشهر "إنستجرام" ، وتألقت دينا بإطلالة جذابة وبسيطة حيث ارتدت بنطال باللون الكحلي ونسقت معه جاكيت شتوي باللون الوردي مع توب أبيض مما أبرز جاذبيتها .

اقرأ أيضًا.. شاهد .. الراقصة دينا تتألق بإطلالة محتشمة تبرز أنوثتها

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف دينا في وضع المكياج واكتفت بوضع احمر شفاة باللون البني الفاتح ،وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل الأسود ،كما اختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

جدير بالذكر ان دينا قد أصيب منذ عدة أيام بفيروس كورونا وأعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي ،وبعد أيام أعلن تعافيها من خلال حسابها الرسمى على موقع

تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، ونشرت صورة لها وعلقت قائلة:" الحمد لله دائما و أبدأ بشكر كل اصحابي وحبايبي الجمهور الغالي على قلبي جدا على دعواتكم ليا.

وتابعت دينا :"الحمد لله بعد أسبوعين نتيجة التحليل سلبية، وأنا مازلت ملتزمة بالعلاج والراحة علشان مايحصل اي مضاعفات ، بشكركم كلكم على دعواتكم وحبكم اللي حقيقي فرقوا معايا جدا في فترة العزل".

واضافت : " و بشكر جدا دکتوري الدكتور بيجاد على رعايته ليا طوال فترة مرضي. من فضلكم ،خدوا بالكم على نفسكم وربنا يشفي كل مريض. بحبكم".