رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) ليلي كولينز تخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب

النجمة الأمريكية
النجمة الأمريكية ليلي كولينز

استطاعت النجمة الأمريكية ليلي كولينز خطف الأنظار نحو بساطة إطلالتها ذلك مجرد ظهورها لجمهورها عبر شاشات الأنترنت في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 في دورته الـ 78،  لتقام لأول مرة بشكل افتراضي تطبيقًا للاجراءات الوقائية و تدابير التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا،

وكان ذلك في مدينة لوس أنجلوس.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. ليلي كولينز تتألق بفستان بينك لعيد الحب

وبدت ليلي كولينز بإطلالة ساحرة مزجت بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، مرتدي فستانا طويلا مجسما، بكم واحد، أتسم بفحته مثيرة من الجانب كشفت عن جزء من خصرها، مصمم من قماش ناعم ذا ارضية بني مزركش ببعض الرسومات زاهية الألوان.

واستعانت ببعض المجوهرات الذهبية الراقية لتكمل أناقتها على طريقة الخاصة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء في عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه، مما جعلها تبدو أكثر جمالا.

الجدير بالذكر أن تم  نقل فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب عبر شاشات تحدث الإنترنت  لتقام لأول مرة بشكل افتراضي تطبيقًا للاجراءات الوقائية و تدابير التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا،

وكان ذلك في مدينتي لوس أنجلوس.

ليلى كولينز ولدت في 18 مارس 1989 ، في جيلفورد، سري، إنجلترا ، هي ممثلة إنجليزية  أمريكية، والتي قامت في أعمال كثيرة ومنها: البعد الآخر، مرآة مرآة، الأدوات المميتة: مدينة العظام.

ولدت ليلي جين كولينز بجيلفورد، سري، إنجلترا في 18 مارس 1989 وهي ابنة الموسيقي البريطاني فيل كولينز  وشقيقة سيمون كولينز تخرجت في كلية هارفاد يستليك وحاليا طالبة بجامعة جنوب كاليفورنيا تدرس مجال الصحافة الإذاعية  حيث تعمل كممثلة ومذيعة تلفزيونية بهيئة الإذاعة التلفزيونية.

انتقلت إلى الولايات المتحدة في عمر 5 سنوات وبدأت تدرس المسرح في أكاديمية الشباب للفنون المسرحية تم اختيارها من قبل أزياء شانيل لعرض مجموعة أعمالها وشاركت ليلي في الحملة الانتخابية للرئاسة الأمريكية عام 2008.