عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الآيشادو الأزرق يظهر جمال أعين هبة مجدي

 الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي

تميل الفنانة هبة مجدي زوجة الفنان محمد محسن لكل ما هو أنيق وجذاب في عالم التجميل والموضة لتختار من بينهمته ما يبرز جمالها وعفوية ملامحها، مما جعلها محط اهتمام واعجاب جمهورها.

اقرأ أيضًا.. بفستان ملفت.. هبة مجدي تصدر غلاف مجلة EllE

وتألقت هبة مجدي بإطلالة عصرية محتشمة، مواكبة لأحدث صيحات الموضة ٢٠٢١، مرتدية فستانا طويلا مجسما، تميز بلياقة صغيرة تميز بأزرار صغيرة من الأمام، صمم من قماش ناعم باللون الأزرق الكاتم.

وتزينت ببعض المجوهرات الراقية المتناغمة مع  إطلالتها الساحرة.

واختارت ترك خصلات شعرها الأسود منسدلا فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجا جذابا مواكبا أحدث صيحات المكياج لعام ٢٠٢١ مرتكزا على الألوان الترابية، مستخدمة الآيشادو الازرق فوق جفن عينيها  الكحل والماسكرا مما عكس جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

السيرة الذاتية للفنانة هبة مجدي

درست هبة مجدي في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون وأيضا لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات.

 وفي عام 2016 تزوجت من الفنان المصري محمد محسن،  وفي عام 2017 رزقت بطفلة أسمتها "دهب".

مشوارها الفني

بدأت في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت

هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

 

أول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار فكان أولهم مسلسل قاسم أمين مع المخرجة إنعام محمد علي ثم مسلسل الإمبراطور مع المخرج جمال عبد الحميد ثم امرأة من نار مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج أحمد صقر وبعدها قامت بدورها في مسلسل مباراة زوجية الذي كان من إخراج إنعام محمد علي وأيضا دورها في مسلسل سارة مع الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق وكانت كلها أدوار صغيرة.