عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باطلالة كاجوال.. منة فضالي تبهر جمهورها برقصة على تيك توك

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي

شاركت الفنانة منه فضالي جمهورها بفيديو من تطبيق "تيك توك" وهي تقلد جزء من أغنية بشكل فكاهي ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

 

منة فضالي تبرز جمال ملامحها بمكياج بسيط

وبدت "فضالي" باطلالة كاجوال جذابة، حيث ارتدت كاب أسود، و سويت شيرت فضفاض باللون الرمادي و مطبوع عليه رسومات ملونة، ما أبرز نحافة خصرها و رشاقة قوامها.

 

اقرأ أيضًا .. بإطلالة رياضية .. منة فضالي تستعرض قوامها الممشوق

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تصفيفة شعر بسيطة و تركت خصلات شعرها القصير تتطاير من خلفها، كما وضعت مكياجًا هادئًا يرتكز على أحمر الشفاة الذي اختارته باللون البطيخي، ما عكس جمال و رقة ملامحها.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

من هي منة فضالي

منه فضالي ممثلة مصرية ولدت في مدينة القاهرة في عام 1983، وبدأت التمثيل منذ عام 2002 من خلال المسلسل التليفزيوني "أين قلبي" ، بعدما قدمتها والدتها

إلى المخرج مجدي أبو عميرة، ومن بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: الملك فاروق والناس في كفر عسكر وآن الأوان و لحظات حرجة و سكة الهلالي وعفاريت السيالة ،وآخرهم مسلسل سكن البنات والذي يُعرض علي قناتي النهار والنهار دراما.

 

يُحكي أنها طالبه في الثانويه العامه وحازت علي مجموع كبير يؤهلها للإنضمام بكلية الطب جامعة القاهره ، إذ تنتقل إلي سكن البنات عبارة عن فيلا كبيرة وصاحبته مدام " شويكار" وهي الممثله القديرة وفاء عامر ، ويُعرض المسلسل المشاكل والصعوبات التي تواجهها في مشوار دراستها بالجامعة .