رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بساطة شام الذهبي تأسر قلوب المصريين

شام الذهبي
شام الذهبي

نشرت شام الذهبي ابنه الفنانة السورية أصالة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، ذلك وهي تستمتع بالمعالم المصرية بشكل عفوي.
وظهرت شام الذهبي بإطلالة شتوية بسيطة للغاية، مرتدية بلوفر اسود وعليه بالطو طويل مزين بالفرو باللون الجملي مع بنطال جينز مجسما فيما انتعلت هاف لون بالون الأسود.
اما من الناحبة الجمالية، اعتمدت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية من إظهار جمال عينيها بالماسكرا السوداء.
ولاقت اطلالة شام الذهبي إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها ورصدنا ابرزها:" مصر بتحب شام الذهبي، جميلة، متألقة، بحبك".


الجدير بالذكر اصالة نصري ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة[؟]، تعدّ ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.
 سطع نجم أصالة نصري  منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية ، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، والذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أن يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.