رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشراب شفاف.. مي سليم تخطف الأنظار

 شاركت الفنانة مي سليم متابعيها أحدث اطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الأشهر إنستجرام، فهي تحرص على ان تكون دائمة التواصل مه جمهورها.

اقرأ أيضًا.. بفستان ناعم.. مى سليم تتصدر تريند جوجل برفقة شقيقتيها

وبدأت مي سليم بإطلالة شتوية عصرية، لتستعرض أناقتها ورشاقتها قوامها من دون مبالغة، مرتدية بادي أسود ينتمي لصيحة الاوفر سايز، وتحته قميص أبيض طويل ونسقت عليه ميني جيب باللون الأسود، فيما ارتدت شراب شفاف بنفس اللون، فيما انتعلت هاف بوت ذا كعب مسطح.

وارتدت قبعة سوادء أنيقة بعدما تركت خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بأحمر الشفاه الفاتح.

ولدت في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، قامت بدراسة إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 قد تم عقد قرانها على رجل الأعمال المصري "علي الرفاعي" وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى "لي لي" انفصلت عن زواجها بعام 2012.

 

 وعملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب "عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: "قلبي بيحلم" وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم "إحلوت الأيام"، ثم ألبوم "لينا كلام بعدين" وقدمت كليب "طال" من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية "أكيد في مصر" وأغنية "هو ده" التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية "أحسن ناس" مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية "سيبه" ثم أغنية "مين الي قلك عني" وأيضًا أغنية "سكتالو"، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو "Sisters' soup" على شبكة أو إس إن بعام 2012.