عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعر فستان جيل بايدن في حفل تنصيب زوجها رئيسًا لأمريكا| و سر اختيارها للون الأزرق (صور)

تألقت السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن Jill biden‏ مساء أمس الأربعاء في مراسم حفل تنصيب زوجها الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، بمبنى الكابيتول في واشنطون، بأطلالة كلاسيكية ساحرة خطفت أنظار الحاضرين، حيث مزجت بين الأناقة والاحتشام.

 

اقرأ أيضًا .. (فيديو).. جيل بايدن توجه رسالة مؤثرة للأمريكيين في أول تغريدة لها بعد ساعات من تنصيب زوجها الرئاسة

 

سعر إطلالة Jill biden في حفل تنصيب زوجها رئيسًا لأمريكا

وارتدت جيل فستانًا ناعمًا باللون الأزرق الجنزاري ومعطفًا طويلاً مع طية صدر مخملية من توقيع المصممة الأمريكية ماركاريان، والذي صمم لها خصيصًا بقيمة 6 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 100 ألف جنيه مصري، وأكملت أناقة إطلالتها الجذابة بارتداء قفازات و حقيبة يد صغيرة الحجم "كلاتش" بنفس اللون، كما حرصت جيل على ارتداء كمامة وجه والتي نسقتها مع الإطلالة لتبد تمامًا مثل لون التصميم الذي ارتدته.

 

 

Jill biden تعتمد مكياجًا ناعمًا يعكس جال ملامحها في حفل تنصيب زوجها

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جيل بايدن تصفيفة الشعر الويفي الواسع، إذ تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة التي عكست جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

 

 

سر اختيار Jill biden للون الأزرق لتظهر به في إطلالتها بحفل تنصيب زوجها

وفي سياق متصل، كشفت ألكسندرا أونيل مؤسسة و مديرة علامة ماركاريان عن سبب اختيار السيدة الأولى "جيل بايدن" اللون الأزرق لتعتمده في إطلالتها خلال حفل تنصيب زوجها رئيسًا لأمريكا

قائلة أنها اختارته لدلالته على الثقة بالنفس و الاستقرار.

 

 

أول تغريدة لـ Jill biden على تويتر بعد ساعات من تولي زوجها الرئاسة

وكانت نشرت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، الدكتورة جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أول تغريدة لها عبر منصة التغريدات المصغرة تويتر، وذلك بعد ساعات قليلة من تنصيب زوجها رئيسًا للولايات المتحدة.

 

 

أول تغريدة لـ Jill biden

وتضمنت تغريدة جيل بايدن مقطع فيديو لها وللرئيس جو بايدن لدى وصولهما إلى نورث بورتيكو في البيت الأبيض، بعد حفل التنصيب الذي جرى في واشنطن مساء أمس الأربعاء، مع الحرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد، فضلاً عن التأهب الأمني أيضًا.

 

 

Jill biden سيدة أمريكا الأولى

وعلقت جيل بايدن على الفيديو بتغريدة تتضمن رسالة للأمريكيين قائلة: "شكرًا لكم على إيمانكم بشيء أكبر منا جميعًا، بأننا سنبني عالماً أفضل لأننا سنفعل ذلك معًا".