عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ابنة أصالة تتألق بإطلالة شتوية ساحرة برفقة عمتها لأول مرة والجمهور: شبهك

شام الذهبي
شام الذهبي

نشرت شام الذهبي إبنة المطربة السوري أصالة نصري صورة جديدة لها برفقة عمتها التي تكشف عنها لجمهورها ومتابعيها لأول مرة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعبرت الذهبي عن حبها لعمتها معلقة علي الصورة :" خدوا البنات من صدور العمات ، عمتي فرح هي صديقة روحي".

 

وبدت شام بإطلالة شتوية أنيقة، مرتدية فستان قصير باللون الكافية و نسقت عليه بالطو مصمم من الصوف باللون الكاروه الذي يضم اللون البني والكافيه معًا، وارتدت حقيبة كبيرة الحجم باللون البني القاتم، وانتعلت حذاء مصنوع من الشامواه باللون الرمادي الفاتح ، وسكارف أنيق وحوافه مصنوعه من الفرو باللون البيج ، كما تزينت شام بأقراط كبيرة دائرية الشكل ذات اللون الفضي، ما أعطى لمسة جمالية لإطلالتها وعكس ذوقها في تناغم الألوان.

 

اقرأ أيضًا .. ابنة أصالة تطل بالأبيض.. ومتابعه: فيكي بساطة فاتن حمامة (صور)

 

أما من الناحية الجمالية إعتمدت شام تسريحة شعر بسيطة فقامت بربط خصلات شعرها البنيه

علي شكل ذيل الحصان ، و وضعت مكياجاً بسيطاً مناسباً لملامحها البريئه فوضعت أحمر شفاه شفاف لامع قليلاً ، فمن المعروف عنها أنها تحب الظهور بطبيعتها دون المبالغة في مظهرها .

 

وعلقت الفنانة أصالة على صورتهما قائلة: "شامي أحبك" و"الله يحفظكم"، وجاء ذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو ظهر فيه أولادها وهم يستعدون للنوم، فبدت شام وهي تتصفح هاتفها المحمول قبل أن تشير والدتها إلى أنها تحب القراءة قبل النوم، كما ظهر علي نائماً وآدم جالساً على السرير في انتظارها.

 

ونالت الصورة اعجاب جمهورها مؤكدين في التعليقات التشابه الكبير بينها وكانت أبرزها: "بتشبهيها .. انتي شبهها اصلاً".