عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أروي تتألق بموضة الزمن الجميل.. والجمهور: ملكة الأناقة والتميز

أروى
أروى

تفاعل متابعو الفنانة و الإعلامية أروي مع أحدث اطلالتها بعدما شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها:" عنوان الأناقة والجمال والتميز، تفوزي بانافتك، ملكة".

اقرأ أيضًا.. فستان أم قميص .. أروى تثير حيرة جمهورها

وبدت أروى بإطلالة كلاسيكية أنيقة مزجت بين الأناقة والبساطة في إن واحد، مرتدية قميص أبيض وعليه بليزر وعليه بنطال مصمم من قماش الكاروهات في بالطو طويل لتستعرض تناسق قوامها الممشوق ووزنها المثالي ورقي ذوقها، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

وأكملت أناقتها ببعض الاكسسوارات الراقية بسيطة التصميم، كما حرصت أن تتميز بإطلالتها ولذلك ارتدت جوانتي جملي مصمم من الجلد ،اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة مميزة وزينته بقبعه أنيقة تتناغم مع إطلالتها الراقية، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

ولدت في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، انتقلت إلى القاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في القاهرة، تفوقت في دراستها وبعد انهاءها المرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية رغم أنها كانت تريد الالتحاق بمعهد الموسيقى إلا أن أهلها رفضوا وطلبوا منها أن تمارس الفن كهواية.

اكتشف موهبتها الملحن يوسف المهنا وهي ما زالت تدرس، شاركت بالعديد من المناسبات وعدد من المهرجانات الغنائية والوطنية، غنت أغنياتها بالطابع اليمني والخليجي كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية، شكل الفنان أبو بكر سالم قدوة فنية لها فغنت الأغاني الحضرمية واشتهرت بهذا الطابع الفني.