رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهاف بوت ذا الطابع الرجالي نجم شتاء 2021.. صور

احدث صيحات الهاف
احدث صيحات الهاف بوت 2021

لا غنى عن الهاف بوت في خزانتك الخاصة، فهو من الأحذية الأساسية عند السيدات في خريف وشتاء، لتكمل أناقتها الراقية دون تكلف.

اقرأ أيضًا .. رشاد يكشف عن جمال ملامح يسرا اللوزي

 

وسيطرت الأحذية ذات الطابع الرجالي عروض الأزياء العالمية لموسم 2021، لتكن خيارك المناسب لحصول على إطلالة شتوية عصرية.

 

وقدمت العديد من دور الأزياء العالمية صيحات مختلفة وجديدة لأحذية هذا الموسم، مما دفعنا إلى أستعراضها معكٍ لتختاري من بينها ما يتماشى مع إطلالتك.

 

الهاف بوت ذا المقدمة المدببة الموضة الأبرز في شتاء 2021

 

تصدر الهاف بوت ذا المقدمة المدببة المسحوبة إلى الأمام، دور الأزياء العالمية بين موضة الأحذية 2021، فهو مناسب لفساتين الشتوية الفضفاضة أو البالطو الصوف الراقيع مع بنطال جينز غامق اللون.

 

وكان للبوت الأسود المزين بحلقات ذهبية نصيب الأسد بين تصميمات الأحذية ليكن خيارك الأنسب للمرأة القصيرة لانه يمنحها قامة أطول.

الهاف بوت بالستايل الرجالي أبرز صيحات شتاء 2021

أكدت عروض أزياء هذا الموسم ان الهاف البوت الذي ينتمي لأستايل الرجالي أبرز صيحات الأحذية في خريف وشتاء 2021، ، فهي مناسبة للقصيرات لانها تمنحهن طول أكثر.

وتميز الهاف بوت ذا الطابع الرجالي بالنعل المسطح الضخم، والتزين من الأمام برباط طويل، وكان من أبرز تصميمات هذا الاستايل ماركة Monse وستيلا مكارتني Stella McCartney وكلوي Chloé.

ويصلح تنسيقه مع إطلالتك عملية طوال اليوم بدون الألم المزعج الناتج الذي يسببه لك الكعب العالي الرفيع.

الهاف بوت ذا الكعب العالي

ما لا شك فيه أن الهاف بوت ذا الكعب العالي من أبرز التصميمات التى تبحث عن الفتيات والسيدات، فهو يحافظ على اللوك الأنوثي الذي يكاد ان يختفي في فصل الشتاء، ولكن انتبهي عند إختيار شكل الكعب، اذا كنتِ قصيرة القامة عليكِ اللجوء إلى الهاف بوت ذي الكعب الرفيع كما في الموديلات التي رصدناها لدى بالمان Balmain وفيرساتشي Versace ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أما طويلات القامة نرشح لهن البوت المصمم بكعب عريض.