رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. إلهام شاهين تهوس جمهورها بفستان مبهج

إلهام شاهين
إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يذاع على قناة سي بي سي وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. الراقصة دينا تستعرض قوامها الممشوق بإطلالة كاجوال

وظهرت الفنانة القديرة بإطلالة مبهجة فارتدت فستان ملون ومليء بالورود الحمراء والسيموني والزرقاء، ونسقت معه حزام بنفس نقوشات الفستان علي خصرها مما أظهر ثنايا قوامها المتناسقة.

ونسقت شاهين علي إطلالتها حقيبة متوسطة الحجم بنفس لون الفستان، وارتدت حذاء بكعب ذا اللون الشامبين، وتزينت بسلسلة كبيرة الحجم ينسدل منها اللؤلؤ الأبيض الجذاب وخاتم وقرط نفس شكل السلسلة، وساعة بالألوان الفضي والذهبي.

واختارت تسريحة شعر بسيطة ومناسبة لشخصيتها وأناقتها ولون بشرتها الفاتحة ،فتركته منسدلًا على

كتفيها بطريقة جذابة ،أما بالنسبة للمكياج ففضلت الألون الهادئة مع أحمر الشفاه ذو اللون البرتقالي الجذاب.

يذكر أن إلهام شاهين هي ممثلة مصرية، ولدت في حي مصر الجديدة بالقاهرة، ودرست المرحلة الابتدائية بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، وحصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982.

وبدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ في نهاية السبعينيات، وقدمت العديد من المسلسلات ،كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة فترة الثمانينيات والتسعينيات.