عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات درة بمهرجان القاهرة السينمائي.. وجومانا مراد تعلق

 الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة زروق

استطاعت الفنانة التونسية درة زروق أن تثير انتباه المعنيين بالموضة بإطلالتها الساحرة، أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، الذي أقيم مساء أمس، بدار الأوبرا المصرية، بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن، وهذا ما دفع ناقد الموضة اللبناني إيلي هنا على إبداء رأيه بإطلالتها عبر صفحة شرطة الموضة، قائلا: " أكيد بتعرفوا أنه هيدا اللون نقطة ضعفي، الفستان كتير حلو وفخم ولا بقلها ومناسب للسجادة الحمراء واللون طالع بيرفكت عليها".

اقرأ أيضًا .. زوجات عائلة فهمي بنفس تصميم الفستان في مهرجان القاهرة السينمائي.. من خطفت الأضواء

وتابع: "بس التصميم عند العنق ما كتير حبيته، تسريحة الشعر حلوة ومناسبة والمكياج حلو وتنسيق المجوهرات موفق، حبيت أنها اختارت حقيبة سوداء، كتير حلو الأسود مع الكحلي، ما راحت لتنسيق كلاسيكي من خلال حقيبة فضية وبعطي الإطلالة 9.25-10، شو رأيكم".

وتألقت درة بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والأنوثة فى آن واحد كعادتها، فهي تنجذب للفساتين المنفوشة ذات التصميم الراقي، لتطل مثل الأميرات، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى ومنفوشًا من أسفل، أتسم بفتحة صغيرة من الأمام، صمم الفستان من نوعين مختلفين من قماش الساتان والريش الناعم، و باللون الكحلي، لتطل مثل الزهرة في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى تتماشى مع بساطة إطلالتها، ونسقت كلاتش صغيرة الحجم باللون الأسود مع حذاء أنيق التصميم.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها ووضعت لمسات من المكياج الجذاب ذا الألوان النود مع استخدام الكحل والماسكرا لإبراز جمال

عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

ولاقت إطلالتها تفاعل كبير من متابعيها، وكانت أبرز التعليقات، تعليق الفنانة جومانا مراد: " قمر ما شاء الله".

ولم تكن هذا هي المرة الأولى التي تخطف درة الأنظار نحوها، أثناء حضورها أحد المهرجانات الفنية، فهي تملك ذوق رفيع جعلها تعرف جيدا ما يبرز أنوثتها دون تكلف، لتكن مثال تقتدي أغلب فيتات وسيدات جيلها، فهي تفضل الفساتين المنفوشة خاصة يوم الافتتاح لتطل مثل الملكات على السجادة الحمراء.

ولدت الفنانة التونية درة إبراهيم زروق في 13 يناير 1980، حاصلت على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار، والريان ، وآدم.